القائمة

أخبار

"الرجل الذي يضرب زوجته مرتين في الأسبوع " فيلم من إخراج أكرم خزام وبطولة الحلاق وزوجته وإنتاج قناة الحرة

بعد التصريحات التي أدلى بها لقناة الحرة، التي اعترف فيها الحلاق المغربي مصطفى النجار بأنه يعنف زوجته مرتين في الأسبوع، عاد ليؤكد أن مقدم البرنامج نصب عليه و أنه كان يمثل فقط.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

استدعت الشرطة القضائية بالمحمدية حسب ما أوردت جريدة المساء،مصطفى النجار الحلاق الذي قال في برنامج "حكايات" الذي تبثه قناة الحرة و يقدمه أكرم خزام، أنه يعنف زوجته مرتين في الأسبوع، وقال أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد مشهد تمثيل، مقابل مبلغ مالي وحسب.

مصطفى النجار أوضح أنه يهوى التمثيل وسبق له أن عمل مع عدد من المخرجين بحيث أنه كان يمثل أدوارا ثانوية، في عدد من الأفلام و المسلسلات.

الحلاق أضاف أن منتجة و منشطة زاروه في منزله و عرضوا عليه العمل مع مخرج لبناني فوافق، وبعد أسبوع حضر أكرم خزام باعتباره مخرج فيلم سنمائي، مصطفى قال أنه وضع ثقته فيه و أحسن وفادته ولم يكن يعتقد أنه سيعبث بمشهده التمثيلي ، ولكنه نصب وقام بنشر الفيديو على أنه مشهد واقعي.

زوجة الحلاق بدورها أكدت رواية زوجها، و قالت أنه لا يعنفها، أن تصريحاته مجرد تمثيل لا أقل و لا أكثر، و أضافت أنه زوج مثالي يحسن معاملتها و أنه يلبي طلباتها، و أضافت أنه لو كان يعنفها لما بقيت معه في المنزل، ثم استرسلت قائلة أن زوجها مريض و يستعمل بعض الأدوية التي تجعله يهدي طوال اليوم. ثم قالت أنها و زوجها سيعملان على متابعة قناة الحرة لنشرها فيديو مصور لا أساس له من الواقع.

وكان فيديو الحلاق على شبكة الأنترنيت أحدث جدلا واسعا، الأمر الذي جعل السلطات الإقليمية و القضائية بمدينة المحمدية تأمر بفتح تحقيق  حول تصريحات الحلاق.

يذكر أن الحلاق كان قد صرح بقوله "مني نجي من لخدمة ضروري نضربها. أضربها مرة أو مرتين في الأسبوع، و المرأة يجب أن تضرب و لو مرتين في الأسبوع، و حتى لو لم ترتكب خطأ، لأنه نوع من الحب" وأضاف مفسرا ذلك بالقول بأن الرجل عندما يعود من عمله لابد أن يجد زوجته مستعدة ل"يبرد فيها الغدايد ديالو"، حتى و إن لم تفعل شيئا. واستدل بوالدته التي قال أنها  "كانت تتصرف أحسن عندما كان يضربها والدي و لو تكن تخرج من البيت، و بعد وفاته صارت تخرج، إذن فالضرب مفيد".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال