القائمة

مقالة

مغاربة مصراتة الليبية ينشؤون جمعية لهم

أنشأت الجالية المغربية بمدينة مصراتة الليبية مؤخرا جمعية تحمل اسم "رياح بلادي" وتعنى بالشؤون الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية لأفراد الجالية بهذه المدينة .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وستوفر هذه الجمعية ٬ التي تعد إحدى ثمرات لقاء تواصلي عقدته مؤخرا القنصلية العامة للمغرب بطرابلس مع أفراد الجالية بهذه المدينة٬ إطارا للقاء والنقاش بخصوص القضايا المختلفة التي تهمهم.

كما ستيسر الجمعية قنوات التواصل سواء مع مصالح القنصلية والسفارة المغربية بطرابلس أو مع المجلس المحلي لمدينة مصراتة ومختلف فعاليات المدينة التي سقط بها أول شهيد مغربي إبان أحداث ثورة 17 فبراير (محمد الماحي).

وتعرف مصراتة حضورا وازنا للجالية المغربية التي نسجت علاقات وطيدة مع ساكنة المدينة٬ ازدادت رسوخا بعدما آثرت الأسر المغربية المكوث بالمدينة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها ٬ لاسيما أن العديد منها أمضى بها أزيد من ثلاثة عقود.

مصراتة دات الرجال
الكاتب : مغربي من ثوار مصراتة
التاريخ : في 24 أبريل 2012 على 23h54
قبل التكلم او دكر مدينة مصراتة الصمود بكلام فارغ الدي ينم عن الجبن فمصراتة اكبر وارقى من كلامكم الوسخ فاغسلو افواهم قبل دكر مصراتة الصمود والله اكبر
مصراتة دات الرجال
الكاتب : مغربي من ثوار مصراته
التاريخ : في 24 أبريل 2012 على 23h51
قبل التفوه باي تفاهة يجب عليكم ان تغسلو افواهكم الوسخة لتلفضو اسم مصراتة
مصراته...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 17 أبريل 2012 على 16h05
أتمنـــى أن لا يكــون تكــون الجالــــيــة المغاربـــة على اتصـال مــع الصهــاينة فــي مصـــراته..
مصــراته الليبـيـة..
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 17 أبريل 2012 على 16h00
... مــــديــنـة مصـــراته هــي مــركـز اليهـــــود الصهـــاينــة لهـم علاقــة مــباشرة مــع إســرائيل و المجـــرم ليفــي المستشار السياسي لــســركــوزي و حرب الــناتـــو الإجرامــي علـــى الجـــمـــاهيـــريـــة اللبيـــة و الإخـــــوة السلفــيــــون المغـــاربــــة يعرفـــون كــل شــيئٍ.