القائمة

أخبار

إيطاليا: مغربية تكشف النقاب عن حفلات بيرلسكوني الجنسية

فتحت إيمان فضيل عارضة الأزياء المغربية التي تبلغ من العمر 24 سنة، النار على رئيس الوزراء الإيطالي السابق "سليفيو بيرلسكوني" وقالت إنه كان يجبر الفتيات اللاتي يمارسن معه الجنس على ارتداء زي نادي "ايه سي ميلان" وأنها شاهدت زميلتها "ايريس بيلاردي" وهي ترتدي قميص "رونالدينهو" في إحدى الحفلات التي أقامها بيرسلكوني في عام 2012.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

إيمان كشفت خلال جلسة استماع ضمن محاكمة رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، يوم الإثنين بمحكمة ميلانو، بتهمة ممارسة الدعارة مع قاصر، أسرار و تفاصيل حفلات الجنس الجماعي التي كان يقيمها رئيس الوزراء الإيطالي في بيته، و قد  قالت أن بيرلسكوني عرض عليها مبلغ 2000 أورو مقابل ليلة واحدة في بيته الذي يقع في إحدى ضواحي مدينة ميلانو.

شهادة إيمان تضمنت تفاصيل عن ليال حمراء داخل بيت "بيرلسكوني"وقالت أن طبيبته بدورها شاركت في في هاته الحفلات، واعترفت "إيمان" أمام المحكمة أن "بيرلسكوني" كان يمارس معهن الجنس وكان يعشق ذلك مع فتيات لم يبلغن سن 18 عامًا.

وأكدت عارضة الأزياء المغربية  في شهادتها أمام المحكمة أن بيرلسكوني كان يقيم حفلات "بونجا بونجا" ويجبر الفتيات فيها على خلع ملابسهن والرقص عاريات.

وأشارت إلى انها شعرت في المرة الأولى  بصدمة كبيرة عندما شاهدت ما يحدث فى هذه الحفلات لكنها اعتادت عليها فيما بعد وأصبحت تشارك فيها بشكل طبيعي.

وذكرت الشابة ذات الأصول المغربية في المحكمة أسماء مجموعة من الفتيات اللاتي شاركن في هذه الحفلات ومنهم "كريمة المحروق" المعروفة بروبي وجميعهن كن يمارسن التعري والرقص أمام "بيرلسكوني".

وأوضحت "إيمان" في شهادتها أنها ذهبت إلى فيلا "بيرلسكوني"لأول مرة بهدف الحصول على فرصة عمل كمذيعة في إحدى قنواته وكان يومها يقيم إحدى حفلات "بونجا بونجا" في الطابق الأرضي للفيلا ورفضت المشاركة فيها لكنها اضطرت فيما بعد تحت ضغط الحاجة للانضمام الي باقي الفتيات. واتهمت إحدى عضوات حزب بيرلسكوني وتدعى "نيكول مونتي" بتجنيد الفتيات وإغرائهن للمشاركة في هذا النوع من الحفلات الجنسية.

بيرلسكوني أنكر تمامًا ما قالته "إيمان" و أكد أن حفلات "بونجا بونجا" المزعومة التي تحدثت عنها إيمان كانت مجرد عشاء بهيج أقامه لبعض أصداقائه وصديقاته في فيلته الخاصة.

برليكوني...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 17 أبريل 2012 على 22h43
...أتاي النعنـاع و الشيبة. فالحيوانات لا دين لها و لا تعرف الحياء.