القائمة

مختصرات

فيروس كورونا: تسجيل إصابات جديدة في صفوف فريقي الرجاء والمغرب التطواني

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أظهرت نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان من لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية وإعلامية ومستخدمين يوم السبت 24 أكتوبر 2020، إصابة ثلاثة لاعبين وأحد أفراد مديرية الإعلام والتواصل بالنادي.

وحسب ما ذكرته إدارة النادي على موقعها الرسمي، سيتم إخضاع المصابين الأربعة الذين لا يعانون من أي أعراض، للبرتوكول العلاجي المنصوص عليه من طرف السلطات المختصة، فيما سيبدأ باقي أعضاء الفريق في تحضيراته للموسم الرياضي 2020-2021 ابتداء من اليوم الإثنين 26 أكتوبر الجاري.

من جهته، أعلن نادي الرجاء الرياضي، يوم أمس تسجيل إصابة جديدة في صفوف الطاقم التقني، حسب نتائج الاختبارات التي خضعت لها أمس الأحد مكونات الفريق. فيما أظهرت نتائج المسحط الطبية التي خضع لها الفريق يوم الجمعة الماضي، وجود حالتين إيجابيتين جديدتين في صفوف لاعبي الفريق.

ويذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قررت يوم الخميس، تأجيل مباراة إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم ، التي كان من المقرر أن تجمع بين فريق الزمالك المصري والرجاء البيضاوي بالقاهرة يوم السبت الماضي، إلى غاية فاتح نونبر المقبل، وذلك على إثر تسجيل إصابات بكورونا في صفوف الفريق الأخضر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال