القائمة

مختصرات

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتعادل مع نظيره الطوغولي

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، مع نظيره الطوغولي بهدف لمثله، في المباراة الودية الثانية، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة بمدينة سلا .

وتمكن المنتخب الوطني من افتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب محمد أمين الساهل في الدقيقة 14، قبل أن يعود منتخب الطوغو في النتيجة ويوقع هدف التعادل في الدقيقة 59 بواسطة اللاعب كليدج تيحبولي.

وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة قد انهزم في المباراة الودية الاولى، والتي جرت يوم السبت الماضي، امام منتخب الطوغو، بهدفين لواحد.

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات النهائية الخاصة بمنتخبات أقل من 20 سنة -منطقة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا (موريتانيا 2021 )، والتي ستقام بتونس في الفترة المتراوحة ما بين 15 و27 دجنبر الجاري .

وكانت القرعة الخاصة بهذه التصفيات، والتي جرت امس الاثنين بتونس العاصمة، قد أسفرت عن خوض المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، لأربع مباريات، الأولى ضد المنتخب الجزائري، على أن يواجه منتخب تونس في اللقاء الثاني، ثم يقابل منتخب ليبيا في المقابلة الثالثة، ويختتم المنافسة بمواجهة منتخب مصر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال