القائمة

أخبار

سقوط "وحش الغابة" بين أيدي رجال الدرك

قالت جريدة الأحداث المغربية أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من إيقاف أحد أخطر المجرمين بمدينة كلميم الذي كان يلقب ب"وحش الغابة".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

على مقربة من الغابة المجاورة، لدوار ولاد بلخير بجماعة بوغريبة قيادة بني وريمش بدائرة أكليم، تمكنت سرية تابعة للدرك الملكي ببركان من إيقاف المتهم، وهو رجل مطلق من مواليد 1991 ذو سوابق عدلية، مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية بتهم عديدة منها، ما يتعلق  بالاختطاف والاحتجاز والاغتصاب والضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

عدد ضحاياه تجاوز 20 فتاة و امرأة، كان يقوم بإجبارهن على الذهاب معه إلى المغارات القريبة من "غابة بني زناسن"، عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض، ومن تم يعمل على إشباع غرائزه الحيوانية، ثم يقوم بتعنيفهن .

تفاصيل القبض على "وحش الغابة"، تعود فصولها إلى قيامه باختطاف سيدتين من جانب طريق رئيسية، إحداهما متزوجه و أم لخمسة أطفال، و الأخرى مطلقة و أم لخمسة أطفال كذلك، و قام بإرغامهما على مرافقته تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض ألى إحدى زوايا الغابة.

لكن رجال الدرك و بتنسيق مع السلطة المحلية و الأمن الوطني و القوات المساعدة، تم اكتشاف مكانه،  ثم حاصروه من كل الجهات، وبعد محاولة يائسة للمقاومة، قام بتسليم نفسه، ثم تم تحرير السيدتين بعد ذلك.

وبعد اقتياده لمركز الدرك الملكي بـأكليم، تم وضعه تحت الحراسة النظرية قبل الإستماع إليه بخصوص كل الجرائم المرتكبة من طرفه، في حق جميع ضحاياه الذين تعرفوا عليه بسهولة، ومنهن إحدى الحوامل اختطفها من مدينة بركان ومطلقات ومتزوجات كان يتفنن في طرق الإيقاع بهن في شباكه، حيث كان يقوم في بعض الأحيان بترصدهن وهن ينتظرن وسيلة نقل تقلهن من البادية إلى المدينة لينقض عليهن، مستغلا وجود الغابة من كلتا جهتي الطريق الرئيسية.

الاعدام
الكاتب : temsamane58
التاريخ : في 29 أبريل 2012 على 00h25
يجب تطبيق شرع الله في حقه و إعدامه
c'est un monstre
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 28 أبريل 2012 على 10h17
c'est un monstre,un vrais.il faut le mettre en prison à vie avec les plus grands criminels et les monstres comme lui et les laisser mourrir de fain et de soif.pas de pitié pour des monstre comme çà.point.