القائمة

أخبار

مصطفى الخلفي : " لن أستقيل، وسأظل أدافع بشراسة عن قطاع الاتصال "

"لن أستقيل، وسأظل أدافع  بشراسة عن قطاع الاتصال"، بهذه العبارة استهل مصطفى الخلفي، وزير الاتصال  والناطق الرسمي باسم الحكومة كلمته، أمام  لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب،  المنعقدة  صبيحة الجمعة 27 أبريل 2012، بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس النواب، وعدد  مهم من وسائل الإعلام.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتابع الخلفي "سأكون رهن إشارة أي نصيحة  تقدمها لي فرق الأغلبية أو المعارضة"، مضيفا  "أنا مُطوق بأمانة ثقيلة  علي ألا أتخلى عنها"، مؤكدا بأن القضية هي " قضية بناء إعلام عمومي يحفظ تعددية المغاربة، ويعمل على احترام ما  جاء في الدستور"، مبرزا بأن " قضية الإعلام  ليست  قضية  حزب سياسي، او قضية وزير، إنها قضية جميع المغاربة  الذين يريدون أن يجدوا إعلاما يعكس وجوههم  وهويتهم".

يقول الخلفي "المغرب كان قويا  بقيمه وتنوعه، ولا يمكن  أن نسمح لأي حزب سياسي أو أي طرف أن تسول له  نفسه استغلال موقعه  للدفع  ببلادنا للعودة  إلى الوراء". 

مصطفى الخلفي
الكاتب : khmima
التاريخ : في 28 أبريل 2012 على 21h46
نحن معك السيد مصطفى الخلفي و يجب أن تدهب بدفاتر التحملات إلى نهايتها و لايهمك كلام الغاوون من لوبيات أو بعض مسؤولي الاحزاب السياسية التي أستأسدت بالحكومة ولم تنجز أي مشروع لصالح الطبقات الشعبية.نطلب من الله أن ينصرك وإدانصرك فلاغالب لك.
i3lam
الكاتب : maghrabi hta nokha3
التاريخ : في 27 أبريل 2012 على 17h12
ila al amam nahno waraeak