القائمة

أخبار

فرنسا: ساركوزي يسخر هشام الكروج في حملته الانتخابية

نيكولا ساركوزي يبدي إعجابه بالرياضي المغربي هشام الكروج وسط جو من المنافسة على كرسي الرئاسة لولاية ثانية، فهل ستشفع شعبية هشام الكروج لساركوزي عند الناخبين الفرنسيين ؟

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نشرت جريدة المساء، في عددها الصادر لهذا اليوم، مقالا بعنوان "الكروج في قلب حملة ساركوزي الانتخابية"، إذ جاء في المقال أن الرئيس الفرنسي، نيكولا ساركوزي، قد أشاد بالعداء المغربي هشام الكروج خلال الحوار الذي أجرته معه صحيفة "لكيب" الفرنسية، وذلك في رد على سؤال يتعلق بأفضل سبع لحظات رياضية بالنسبة له حيث أبدى إعجابه بهشام الكروج وقال بأنه إنسان رائع، كما أضاف ساركوزي بأنه خلال أول زيارة رسمية له للمغرب سنحت له الفرصة بأن يتناول طعام الفطور رفقة الكروج.

وبالإضافة إلى هشام الكروج، تطرق الرئيس الفرنسي، أيضا في حديثه، إلى رياضيين آخرين من قبيل مشاركة بطلي الدراجات "فان سبرينغل" و"يانسن" والبطل الأمريكي بوب دايمون في القفز الطولي.

والجدير بالذكر أن حديث ساركوي عن إعجابه بشخصية هشام الكروج قد جاء في وقت يحتدم فيه التنافس حول كرسي الرئاسة الفرنسية، إذ لا تفصله سوى ستة أيام عن الدور الثاني للانتخابات الفرنسية. لكن الغريب في الأمر هو إعجاب نيكولا ساركوزي بشخصية أجنبية مع العلم أنه يتبنى برنامجا انتخابيا معاد للأجانب، في الوقت الذي يتبنى فيه منافسه فرانسوا هولاند برنامجا انتخابيا محايدا، إن صح لقول، اتجاه المهاجرين.

الكروج...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 02 ماي 2012 على 16h41
إن كــان هذا الخبر صححــاً ؛ كــحـــــكــــم و كــريــاضـــي مـــن مــــوالـيــــد المغرب أقــــول للكــــروج : لـــعـــــنـــــة اللــــــــه عــلـــيـــك يــا كــــلـــــــب يا مــعـــتـــــوه..

أخــــــوكــــــم الــمـــرابــــط.