القائمة

أخبار

هل ينفصل نادي مولودية وجدة عن عبد السلام وادو؟‎

يبدو أن شهر دجنبر كان صعبا على لاعب كرة القدم المغربي الدولي السابق عبد السلام وادو، الذي أصبح مدربا لنادي مولودية وجدة، حيث انهالت عليه المشاكل من جميع الجوانب، بين مثوله أمام لجنة التأديب وشائعات الانفصال ورقوده في المستشفى، والشكايات المعلقة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 يدرس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، هذا الأسبوع، صيغة مناسبة، للانفصال عن مدربه عبد السلام وادو وذلك بعد مرور أقل من شهرين على تعيينه مدربا للفريق، حسب ما أورده موقع "العمق".

وأضاف المصدر نفسه نقلا عن مصادر مقربة من نادي المولودية الوجدية أنه تم عقد اجتماع طارئ لمناقشة وضعية الفريق "وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققها آخرها الخسارة بميدانه أمام نهضة الزمامرة، وكذلك المشاكل الحاصلة مؤخرا وأبرزها الخلاف بين وادو وسائقا لحافلة" مشيرا إلى أن "أعضاء الفريق الوجدي سيناقشون الصيغة المناسبة للتخلي عن وادو بالتراضي خاصة أن الطرفان يربطهما عقد لأربع سنوات الأمر الذي يعقد من مأمورية الطلاق المرتقب".

من جهته كشف موقع "le360" أن المكتب المسير لمولودية وجدة "استقر على تعيين بيدرو بنعلي، مدربا للفريق الوجدي، ومنحه صلاحيات واسعة من أجل إعداد فريق تنافسي قادر على محو الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق مطلع الموسم الجاري"

وفي اتصال مع موقع يابلادي، نفى مراد عجوطي، محامي عبد السلام وادو، الخبر وقال "حتى الآن لم نتلق أي خبر رسمي. هذه مجرد شائعات نقرأها مثلنا مثل الجميع".

"لم نتوصل بأي وثيقة مكتوبة أو رسمية بشأن هذا القرار. ولازال وادو الذي يوجد في إجازة مرضية لمدة 15 يومًا بعد دخوله المستشفى، مدربًا للنادي. وفي نهاية هذه الإجازة سيلتقي برئيس (النادي) لمناقشة مستقبل الفريق بشكل عام ".

مراد عجوطي

وأضاف عجوطي، أن مدرب مولودية وجدة "لا يفكر في مغادرة النادي، ويلتزم بمسؤولياته المنصوص عليها في العقد ويلتزم بأداء وظيفته التدريبية حتى نهاية عقده الذي يمتد لأربع سنوات".

وفيما يتعلق بالشكاية التي تقدم بها عبد السلام وادو وسائق الحافلة، أوضح مراد العجوطي أنه "تم القيام بالإجراءات الازمة" وأن "الأمر بين يدي المحكمة".

ويذكر أن عبد السلام وادو، نقل الخميس الماضي، على جناح السرعة إلى المستشفى، بعد أن سقط مغشيا عليه. وكان قد امثل قبلها بحوالي أسبوع، أمام اللجنة التأديبية للنادي، هو وسائق حافلة الفريق، وذلك على خلفية شجار كان قد وقع بين الطرفين.