القائمة

أخبار

قلعة السراغنة: امرأة تضع مولودها في الشارع بعد إغلاق دار الولادة في وجهها

بعدما أغلق المركز الصحي أبوابه في وجهها اضطرت امرأة إلى وضع مولودها في الشارع بجماعة سور العز بقيادة الصهريج التابعة لعمالة قلعة السراغنة، المولود توفي في الحين نتيجة الظروف غير الملائمة.

نشر
صورة للسيدة التي اضطرت لوضع مولودها في الشارع العام
مدة القراءة: 1'

أفاد موقع لكم أن السيدة المسماة "زهرة.ز" البالغة من العمر 30 سنة، توجهت إلى دار الولادة التابعة للمركز الصحي بالجماعة، حيث رفض المشرفون على دار الولادة استقبالها وقامت إحدى الممرضات بإغلاق الباب في وجهها، وأثناء مغادرتها للمركز الصحي اشتد عليها آلام المخاض فاضطرت إلى الولادة بالشارع العام، حيث أصيبت بنزيف حاد، فيما توفي المولود في الحين، ونقلت الأم في وضعية صحية متدهورة إلى المستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة.

وكانت هذه المواطنة، قد زارت المركز الصحي قبل ذلك بيوم واحد، حيث طلبت منها إحدى الممرضات على المركز بالتوجه إلى المستشفى الإقليمي بقلعة السراغنة بدعوى أن الطبيبتين المشرفتين على دار الولادة متواجدتان في عطلة. وبعد توجهها إلى المستشفى الإقليمي تم رفضها كذلك من طرف المسؤولين بالمستشفى ونصحوها بالعودة إلى دار الولادة، وفي اليوم الموالي تكلف زوجها بنقلها على متن سيارة أجرة إلى المركز الصحي بالجماعة التي تقيم بها، لكنها استقبلت بإغلاق الأبواب في وجهها للمرة الثانية.

hasbiya allah wa ni3ma alwakil
الكاتب : samaralou123
التاريخ : في 03 ماي 2012 على 20h28
galik dawlat alha9 wa al9anon allah yamsakhekom wallah alhayawanat wa al kufar arham mankom
ااحيوا نا ت ا عقل وافضل من المسلمين
الكاتب : WAK
التاريخ : في 03 ماي 2012 على 12h31
اللهم ان هدا منكر ...
اللهم ان هدا منكر ...
اللهم ان هدا منكر...
اللهم ان هدا منكر ...
اللهم ان هدا منكر...
اللهم ان هدا منكر...
اللهم ان هدا منكر...
اللهم ان هدا منكر...
اللهم ان هدا منكر . ..