القائمة

أخبار

الرميد يتوعد بالتصدي لأي أحداث شغب قد يعرفها الديربي البيضاوي

بعد الأحداث الدرامية التي شهدتها المباراة التي جمعت فريقي الجيش الملكي والوداد البيضاوي، وزير العدل والحريات، السيد مصطفى الرميد، يتوعد بالتصدي بالصرامة اللازمة لأي أحداث شغب قد تحدث خلال مباراة الديربي البيضاوي يوم الأحد المقبل.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فخلال المباراة التي جمعت فريق الوداد البيضاوي بضيفه الجيش الملكي، برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، شهد المركب الرياضي محمد الخامس أعمالا تخريبية تخللها شغب عارم أحدثه بعض المحسوبين على جمهور الوداد، مما جعل المباراة تتحول إلى قمة لاستعراض العضلات وليست قمة رياضية.

وحسب ما تداولته العديد من الصحف الوطنية، فإن مبارة الديربي بين الرجاء والوداد، يوم الأحد المقبل، من المتوقع أن تعرف مباراة  حضور الوزير الأول، عبد الإله ابن كيران، وبعض من وزرائه من بينهم وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، إذ من المرتقب أن تعرف المباراة حضورا أمنيا مكثفا.

وحسب جريدة الصباح، فإن وزير العدل والحريات، الرميد، يقول بأنه سيتصدى بصرامة لشغب الديربي، وقال بأنه سيستعمل الصرامة اللازمة لأي شغب محتمل في هذه المباراة.

ونشير إلى أن المحكمة الابتدائية بعين السبع قد قضت ٬ مساء أمس الثلاثاء 24 أبريل٬ بأحكام تراوحت بين أربعة أشهر موقوفة التنفيذ وأربعة أشهر حبسا نافذا في حق مجموعة من مثيري أحداث الشغب خلال مباراة كرة القدم٬ التي جمعت مؤخرا فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي بالمركب الرياضي محمد الخامس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال