القائمة

أخبار

مصرع سيدة أثناء محاولة عبورها بين قاطرتي الطرامواي بالرباط

لقيت سيدة في عقدها السادس مصرعها منتصف نهار الجمعة بالرباط ٬ أثناء محاولة عبورها بين قاطرتين لعربة الطراموي .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وعلم بعين المكان وفقا لما ذكرته وكالة المغرب العربي للأنباء أن الضحية لقيت مصرعها دهسا حوالي الساعة الثانية عشر زوال اليوم بعدما حاولت عبور الطريق في الاتجاه الآخر من خلال مرورها فوق الرابط الحديدي لقاطرتي عربة الطرام التي كانت متوقفة أمام محطة القطار - الرباط المدينة .

وأفاد شهود عيان بأن السيدة لقيت مصرعها مباشرة بعدما انطلقت عربة الطرام التي كانت متوقفة بمحطة الوقوف ودهستها .

يشار إلى أن حوادث السير التي يتسبب فيها الطرامواي بالعاصمة الادارية الرباط تثير أكثر من تساؤل حول السلامة الطرقية الواجب توفرها على طول سكة الطرامواي خصوصا بعد غياب رجال الحراسة الذين استقدمتهم الشركة مؤخرا.

la faute au tram biensure
الكاتب : kandar23
التاريخ : في 13 ماي 2012 على 16h09
la culture marocane est encore en arriére et biensure si on prend un homme du moyen age et on le met ds un avion c'est sure il va avoir un arret cardiaque
j'éspere que pour les responsables qd ils veulent executer un projet que peu etre marche bien pour un autre pays il faudrait prendre en compte nos habitudes et tradition
si on a une avenue qui a 2m de large et on y integre un tram et mettre la circulation en sardine que voulez vous en concequences???????
? La faute à qui ?
الكاتب : غريب من الرباط
التاريخ : في 07 ماي 2012 على 12h15
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
كان لابد أن يحصد هذا المخلوق الجديد عددا من أرواح المغاربة، ...
لكن من المسؤول؟ الراجلون غير المبالين أم غياب التحسيس بخطورة هذا المرفق واختلافه عن العربات والدراجات التي تعودنا عليها، رغم أنها تسبب خسارة 10 أرواح يوميا من المغاربة.
إنها حرب مدمرة كان يمكن أن نتجنبها بوعيانا.
لكن السؤال هو كيف السبيل إلى فهم وتغيير العقلية المغربية؟