القائمة

مختصرات

خبير أمريكي يشرف على تدريب فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة لأولمبيك آسفي

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 تعاقد نادي أولمبيك آسفي (فرع رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة)، مع الخبير الأمريكي سلام حسن، للإشراف، بشكل تطوعي، على تدريب فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة.

وأوضح أمين مال فرع نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة، شعيب الكرعي، أن "هذا الخبير الأمريكي، الذي ألف كتابا حول رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، تعاقد مع النادي للإشراف على تدريب الفريق بشكل تطوعي".

وأشار الكرعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الرياضي الأمريكي الذي يوجد في وضعية إعاقة كان قد عبر عن رغبته في تدريب الفريق بعد أن عاين جدية المسؤولين بالنادي ورغبتهم في منح فرصة للأشخاص في وضعية إعاقة لممارسة الرياضية.

وأضاف أن المدرب الأمريكي أظهر طموحا للنهوض بهذا الصنف الرياضي، والرفع من مستوى ممارسي هذه الرياضة ونقل خبرته لفائدة هذا الفرع الرياضي. وذكر الكرعي أن هذه المبادرة المحمودة لهذا المدرب ستمثل قيمة مضافة للنادي المسفيوي، على اعتبار أن كرة السلة تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة.

يذكر أن هذا النادي، العضو بالجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، يضم في عضويته 51 شخصا، من بينهم 42 رياضيا و 5 إداريين و 3 فنيين وطبيب واحد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال