القائمة

أخبار

عصابة مدججة بالسيوف تحاول السطو على وكالة بنكية بآيت ملول (صور)

قامت عصابة مكونة من خمسة شبان بمحاولة اقتحام وكالة بنكية تابعة لمجموعة البنك الشعبي، وتقع هذه الوكالة بالطريق الوطنية رقم 10 التي تربط بين مدينة ايت ملول  ومدينة تارودانت.

نشر
عصابة مدججة بالسيوف تحاول السطو على وكالة بنكية بآيت ملول (صور)
عصابة مدججة بالسيوف تحاول السطو على وكالة بنكية بآيت ملول (صور)

عملية السطو هذه  تمت ليلة الجمعة 04 ماي 2012 ، و تقع هذه الوكالة على بعد 200  متر من المقاطعة الحضرية الثالثة و300 متر من الدائرة الأمنية.

 موقع آيت ملول 24 أورد أن أشخاصا كانوا يراقبون الحدث من خلال النافدة أكدوا  أن جل أعضاء العصابة  الخمسة تتراوح أعمارهم  بين 18 و24 سنة ،اثنان منهم كانا يراقبان الوضع غير بعيد عن البنك والثلاثة  الآخرين يحملون سيوفا و يقومون بتنفيذ العملية. 

وقامت العصابة بإتلاف كاميرا المراقبة وكسر الشباك الالكتروني ،غير أن محاولة كسر  الزجاج باستعمال أحجار كبيرة باءت بالفشل، و كما أن العصابة لم تستطع آن تحصل على أي مبلغ مالي.

نفس الموقع قال أن هذه العصابة هددت رجلا يسكن فوق البنك أثناء محاولته لتخويفهم و قاموا برميه  بالحجارة مما تسبب في كسر نافدة شقته.

الموقع المذكور قال أن مصادر  من عين  المكان أكدت أن  المسئولين تعرفوا على عنصرين  من العصابة احدها يسمى رشيد وهو من دوي السوابق العدلية، يذكر أن مصالح الأمن قامت في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة، باقتحام مسكن مشتبه فيه بكونه يضم العصابة  قرب غابة ادمين  بحي ازرو، لكن دون جدوى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال