القائمة

مختصرات

انتخابات الفيفا: العصبة الوطنية لكرة القدم تستنكر تصريحات عبد السلام وادو

نشر
عبد السلام وادو
مدة القراءة: 1'

بعد الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، استنكرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إعلان اللاعب الدولي المغربي عبد السلام وادو دعمه للمرشح الجزائري خير الدين زطشي لانتخابات الفيفا، على حساب المرشح المغربي فوزي لقجع.

وقالت العصبة في بيان لها إنها توصلت "برسائل استنكارية من الأندية الوطنية المنضوية تحت لوائها لما صدر عن عبد السلام وادو، تعبر من خلالها عن شجبها للتصريحات المجانبة للصواب و التي لا تمت بصلة للقيم و الأخلاق الوطنية التي يتحلى بها كل عنصر من مكونات أسرة كرة القدم الوطنية نصرة لأي قضية تخدم مصالحها".

واستنكرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية "ما قام به عبد السلام وادو إثر نشره عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة اختار فيها مواقف معادية لمصلحة بلده الأم الذي احتضنه كلاعب ومدرب استفاد من خلالهما بشتى أنواع التألق الرياضي الذي منحه مكانة دولية ضاربا بذلك بعرض الحائط ما قدمته له أسرة كرة القدم المغربية من دعم خلال مسيرته الكروية".

ورفعت العصبة ملتمسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تناشدها بعدم السماح له بتقلد أي منصب رياضي أو إداري داخل المنظومة الكروية المغربية.

وأعلنت العصبة "تأييدها الدائم واللامشروط لترشيح السيد فوزي لقجع لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في الانتخابات المقررة في 12 مارس الجاري بالرباط".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال