القائمة

أخبار

حارس المغرب الفاسي أمام الجنايات بعدما مزق ورقة نقدية

بعدما قام بتمزيق ورقة نقدية، إثر نزاع مع حارس سيارات مثل أنس الزنيتي اليوم أمام محكمة الجنايات بفاس بعدما تم تأجيل هذا الملف لعدة مرات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

مثل صباح اليوم حارس المغرب الفاسي أنس الزنيتي أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس، و هو في حالة سراح، بعدما وجهت له تهمة " إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بمهامه و إتلاف ورقة مالية" على حسب ماذكرت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم.

و تعتبر هذه الجلسة هي الثالثة من نوعها، بعدما تأجلت القضية لمرتين متتاليتين، و تعود وقائع القضية إلى العام الماضي حينما قام أنس الزنيتي بركن سيارته في موقف للسيارات بالمدينة، و عندما هم بالانصراف و قع نزاع بينه و بين حارس الموقف، بسبب عدم توفر حارس المغرب الفاسي على قطع نقدية (الصرف)، و كذا لرفض الحارس اقتطاع ثمن الخدمة من ورقة بنكية من فئة 200 درهم.

ليتطور النزاع بعد ذلك إلى ملاسنات، قبل أن يقوم الزنيتي بتمزيق الورقة النقدية، بسبب حالة الغضب التي انتابته، و بعد حضور رجال الأمن تم اقتياده إلى مخفر الشرطة، و تم الاستماع إليه ودونت أقواله بالإضافة إلى أقوال شاهدين ممن عاينوا الحادثة.

مصالح الشرطة آنذاك أبقت على الزنيتي رهن الاعتقال الاحتياطي، قبل أن يتدخل أعضاء المكتب المسير للمغرب الفاسي الذي كان يستعد لإجراء مباراة حاسمة بملعب فاس الجديد، ليتم الإفراج عنه بعد ذلك.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال