القائمة

مختصرات

القناة الثانية تقدم سلسلة برامجها الخاصة بشهر رمضان

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

سيكون متتبعو القناة الثانية، خلال شهر رمضان 2021، على موعد مع عدد من الأعمال الدرامية والبرامج الجديدة، بالإضافة إلى المواسم الجديدة من البرامج المعتادة التي تعرضها القناة.

وأفادت القناة في بلاغ توصل موقع يابلادي بنسخة منه، بأن من بين الأعمال الرمضانية الجديدة، المسلسل الدرامي "باب البحر"، (على الساعة 20:45)، الذي أخرجه شوقي العوفير وشاركت فيه سامية أقريو، إلى جانب إدريس الروخ ونورة الصقلي. بالإضافة إلى برنامج "شاهد قبل الحذف" (على الساعة 21:15).

كما برمجت القناة سلسلتين كوميديتن "سيتكوم" سيتم بثهما بشكل يومي؛ ويتعلق الأمر بكل من "كلنا مغاربة" (على الساعة 20:00) من إخراج صفاء بركة وكتابة بشرى مالك. وسيتكوم "قيسارية أوفلا" (على الساعة 22:15)، الذي أخرجه وشارك فيه رشيد الوالي.

وتعود الكبسولة الفكاهية "الكاميرا الخفية" في موسم جديد، ستبثّ مع موعد الإفطار (على الساعة 19:30).

كما سيلتقي مشاهدي القناة بالكوميدي حسن الفد من نافذة "El Fed TV"، التي ستبث مباشرة بعد كبسولة "فين غادي"، البرنامج الذي يمزج بين الترفيه والثقافة العامة متنقّلاً بين عدد من مدن المملكة على سيارة تاكسي، (على الساعة 20:30). وابتداءً من الساعة 23:45، يلتقي مشاهدو دوزيم مع الفنان كمال كاظمي في السلسلة الجديدة "حديدان وبنت الحراز".

كما ستقدم القناة الثانية لمتابعيها سلسلتين أسبوعيتين، وهما "دايزو لقوام" كل يوم اثنين (على الساعة 22:45) و "دار السلعة" على نفس التوقيت، كل يوم خميس.

وستقدم القناة أيضا "دايزو لقوام"، وهي دراما كوميدية من إخراج إلهام العلمي وسيناريو الفنان عدنان محجة، بطل السلسة. ويحكي المسلسل تفاصيل هذه العودة المليئة بالمغامرات في قالب رومانسي درامي ولطيف، ويكرّم فن الطبخ المغربي.

كما ستعرض القناة مسلسل "دار السلعة" وهو من إخراج محمد أمين منى وكتابة مريم الدريسي، وهو عبارة عن دراما اجتماعية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال