القائمة

أخبار

عيش نهار تسمع اخبار...شاد جنسيا يعاشر صديقه و زوجته في نفس الوقت

توبع شخص شاد جنسيا بتهمتي " الشذوذ الجنسي والخيانة الزوجية" بعدما ضبط متلبسا بمعية زوجته و رجل يمارسون الجنس في شقته في حي النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

موقع "كيفاش" الذي أورد القضية، قال أن القصة ابتدأت حينما أقدم أب المتهم على تزويج ابنه الشاب، الذي كانت تبدو عليه الميولات الجنسية المثلية، خوفا عليه من الإنحراف، وبعد موافقة الإبن على الزواج على مضض، تم تزويجه بفتاة في العشرينات من عمرها.

الزوج المثلي صرح في محاضر الضابطة القضائية أنه لم تكن  له القدرة على ممارسة حياته الجنسية بشكل طبيعي مع زوجته، بسبب معاناته من عيب خلقي، كما أن له ميولات جنسية شاذة، الشيء الذي جعل الزوجة تطلب التطليق بسبب الضرر، لكن إلحاحه وتمسكه بها جعلها تحجم عن فكرة التطليق مؤقتا خوفا من الفضيحة، قبل أن يدخل "خليل" الزوج على الخط، وتتعرف عليه الزوجة وتربط معه علاقة جنسية بموافقة ورضى الزوج، حيث قام صديق الزوج بافتضاض بكارتها، ليتورط الثلاثة في علاقة جنسية شاذة.

صديق الزوج المثلي صرح خلال استنطاقه، أنه كان يعاشر زوجة صديقه المثلي برضى هذا الأخير، كما اعترف أيضا بممارسة الجنس على صديقه الشاذ جنسيا، حيث دأب على استقباله مرفوقا بزوجته في شقته في النواصر، قبل أن يفتضح أمرهم على يد السكان الذين قاموا بإبلاغ أب المتهم الشاذ الجنسي بسلوكات ابنه، قبل أن يتطوع ويعمد بعض الجيران إلى اقتحام الشقة وضبط المتهمين متلبسين، ومحاصرتهم إلى حين حضور سرية الدرك الملكي، التي اعتقلت الزوج المثلي و"خليله" وزوجته، وحققت معهم، ثم أحالتهم على وكيل الملك في المحكمة الزجرية في البيضاء، بتهم الشذوذ الجنسي لكل من الزوج وصديقه، والخيانة الزوجية للزوجة.

لا حول و لا قوة الا بالله
الكاتب : مواطن
التاريخ : في 27 ماي 2012 على 18h31
قبل أن يتطوع ويعمد بعض الجيران إلى اقتحام الشقة وضبط المتهمين متلبسين
و هل سيحاكم هؤلاء لقيامهم باقتحام الشقة التي ليست في ملكهم؟
من أعطاهم الحق ليقتحموا بيوت الناس؟
كان عليهم اعلام الدرك و الانتظار بعيدا فقط و الا فان كل من هب و دب سيقتحم عليهم بيوتهم في يوم من الايام.
البركاكة دايرين فيها رامبو. السيبة هادي.
avis
الكاتب : marocain pur
التاريخ : في 27 ماي 2012 على 18h19
خطأ الأب الذي خاف من الفضيحة فزوج ابنه المريض و هو يعلم بمرضه فزاد في الطين بلة ...ما ذنب تلك المسكينة حتى تحرم من لذة الجماع؟؟؟ أنا لا ألوم أي أحد فالزوج مريض تجب معالجته نفسيا و إن ككان للديه عيب خلقي فالطب موجود...أما الفتاة فالمسكينة لصغر سنها تم الحك عليها في حين كان عليها آن تطلب الطلاق ...و الرجل عشيق الزوج هو المجرم الحقيقي لأنه انتهازي و فسق يعلم أنها متزوجة و ينكحها و الطامة أمام زوجها المخنت
عيش نهار تسمع اخبار
الكاتب : Ablade
التاريخ : في 20 ماي 2012 على 16h46
Depuis quand on a le droit de poursuivre les citoyens?? c'est de n'importe quoi .
Meskine ,bagha istar 3aradou ou ma khalouh lbargaga ..allah ister
à propos de l'article
الكاتب : bzou
التاريخ : في 20 ماي 2012 على 14h42
ce genre de situation existent dans d'autres pays arabes et musulmans le maroc n'est guère une exception .Certes ce problème a beaucoup d'incidence sur sur l'entourage direct et indirect ..
Je trouve le commentaire de MPHilout trés courageux et objectif .

ولم لا يتساءل المغاربة أسئلة عما بأنفسهم ليغيروها ؟
الكاتب : MPHilout
التاريخ : في 19 ماي 2012 على 11h18
إنه لمن الشذوذ أن نقرأ مثل هذا المقال دون أن نطرح أسئلة

1- كيف لنا بأب يعلم أن ابنه قد خلقه الله مشوبا بعيب ولا يفهم لا هو ولا الجيران أن خالق هذا العيب هو الذي يجب أن نساءله أمام المحكمة ؟
2- أي مجتمع هذا يعلم كل العلم أن إبنا غير قادر على مزاوجة زوجته لأنه أنثى مثلها ومع ذلك يضحي بهاته الفتاة ؟
3- ما هذا المجتمع الذي يجتمع على اقتحام دار يعلم أنه قد هيأ الأسباب ليلتقي بها رجل بفتاة وبرجل ذي عريزة نسوية طبيعية؟

فمتى سنعترف لأنفسنا أن الخالق يخلق مخلوقات ناقصة في أعيننا ونتهم هاته المخلوقات من بني البشر عوض أن نفهم أنها ليست المسؤولة عما بها من خلل

أفلا تعقلون يا مغربيات ويا مغاربة
واش مكلخين ولا مالكوم ؟
ارحموا البشر من جيرانكم يا بشر
وغيروا ما بأنفسكم من شر لتتغير أحوالكم