القائمة

أخبار

الناظور : إلقاء القبض على شخص حاول اغتصاب فتاة في السنة الثانية من عمرها (صور)

أخبار حوادث اغتصاب الأطفال، لا زالت تتوارد كل يوم، فقد قام مواطنون بمدينة الناظور بإلقاء القبض على شخص في الثلاثين من عمره وهو يحاول اغتصاب فتاة لم يتجاوز عمرها السنتين والنصف.

نشر
الطفلة الضحية
الجاني لحضة إلقاء القبض عليه
حضور رجال الأمن لعين المكان

الخبر أورده موقع "ناظور ستي" و قال أن شابا في الثلاثين من عمره، حاول اغتصاب طفلة تبلغ من العمر سنتين و نصف بحي المطار بالناظور، ليلة السبت الماضي، في حدود الساعة العاشرة ليلا، حيث كان يحملها بين ذراعيه دون أن يرتدي قميصا ما اثار إنتباه مرتادي مقاهي حي المطار الذين راقبوه وعندما لاحظوا أنه يحاول الاتجاه بالطفلة نحو الخلاء الموجود بحي المطار طاردوه ليفلت منهم، ويترك الطفلة بالقرب من إحدى الوداديات السكنية.

وعقب ذلك قام مجموعة من الرجال والشباب بمطاردة الظنين متفرقين في أنحاء المكان، فيما بقيت مجموعة أخرى بالقرب من الطفلة في إنتظار قدوم رجال الامن الذين تم الاتصال بهم، وقد قامت إحدى العائلات بإستضافة الطفلة لتهدئة روعها ريثما يتم نقلها إلى المستشفى وإيجاد عائلتها، بينما توزع المطاردون إلى فرق للبحث عن الجاني الذي تم إعتقاله بطريق بني أنصار، حيث طاردته إحدى هذه المجوعات من حي المطار إلى غاية حي ترقاع جريا.

هذا وقد تم نقل الظنين إلى مقر الشرطة ، ثم بدأ التحقيق معه، لمعرفة مكان إختطاف الطفلة وإعادتها لأهلها، إلا أنه ظل يردد الشهادتين رافضا أن يخبر الامن بمكان الاختطاف، في حين تم عرض الضحية على الطبيب حيث سيتم إعداد تقرير طبي لمعرفة إن كان الظنين قد أقدم على إغتصابها أو لا.

و بعد حضور أم الطفلة، أكدت أن إبنتها إختفت ولم تظهر منذ مساء اليوم المذكور أعلاه ، بينما تعرفت على الجاني وأكدت أنه كان جارا لأسرتها سابقا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال