القائمة

أخبار

طنجة : جريمة قتل بطلها دركي

اهتزت مدينة طنجة عشية يوم السبت المنصرم على وقع جريمة بشعة أقدم عليها دركي بوضعه حدا لحياة جدة زوجته بعدما ضربها بساطور على مستوى الرأس، قبل أن يرمي جثتها في منطقة غابوية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة أخبار اليوم فإن الأمر يتعلق بشاب دركي قدم من مدينة أكادير ليحل بعض مشاكله العائلية، لكن الأمر تحول من مصالحة ودية إلى جريمة قتل، فبعد أن اقترح الجاني على ضحيته الذهاب إلى مكان هادئ لمناقشة مشاكل العائلة، توجه إلى مكان كان يظن أن أحدا لن يراه فيه، وبعدما احتدم النقاش بسبب رفض الضحية التنازل عن قضية سبق لها أن رفعتها ضد حفيدتها تتهمها فيها بسرقة بعض الحلي والمجوهرات، انهال الدركي على قريبته ضربا بواسطة ساطور كان يخبؤه داخل سيارته.

ولما أصبحت الضحية جثة هامدة، راح يبحث عن مكان يتخلص فيه من الجثة، إلا أن بعض المارة لمحوه فبدؤوا يقذفونه بالحجارة، في الوقت الذي لاذ فيه بالفرار عائدا إلى بيت الضحية في المدينة القديمة.

وعند وصوله إلى هناك وجد ابن الضحية، الذي لم يكن يعلم أنه يقف أمام قاتل أمه، إذ تشاجر معه بسبب بعض الخلافات التي كانت بينهما، وتبادلا اللكمات، قبل أن يصل صيتهما إلى خارج البيت، وتصادف ذلك مع مرور دورية أمنية بالقرب من المكان تدخلت واقتادت الرجلين معا إلى الدائرة الأمنية الثانية بمدينة طنجة.

وخلال استجواب الدركي من طرف عناصر الأمن، اعترف بفعلته النكراء وقال للمحققين أنه سيقدم اعترافا مكتوبا بعد أن يتلقى العلاج من الإصابة التي لحقت به جراء تشاجره مع ابن الضحية.

الخبر اليقين
الكاتب : Voisine
التاريخ : في 26 ماي 2012 على 00h44
الدركي الدي يتكلمون عنه هو جار لي وعائلته معروفة بشرورها حيت انه بالفترة ليست بالطويلة قتل عمه عشيقته و عمه الاخرهو من المعرفين حيت انه يكفي ان تدكر اسمه فيقشعر بدنك الله يكفينا شرهم و يعفو علينا من هدا الحي حيت اصبحنا نخجل ان ندعو اصدقاءنا خوفا من ان لا يسلمو من ابناء هده العائلة الحاصول الله يشوف من حالنا
la hawla wala kowata ila bilah
الكاتب : housni
التاريخ : في 22 ماي 2012 على 12h41
ach had chi walina tansam3o hamli 9 chhor ot3adbi osahri okari okabri iji waldek ikotlek ina hada lamonkar lah ikharajna men dar al3ayb bla ayb
جريمة قتل بطلها دركي
الكاتب : اخ الجاني
التاريخ : في 21 ماي 2012 على 17h57
كل ماجاء في الموضوع غير صحيح الجاني هو ابن الضحية الذي طلب من الضحية ان تعطيه نصيبه من ارث والده و رفضت هته الاخيرة اد ضرب الصحية بقطيب معدني على رائسها و تشابك مع الدركي و ضربه ثم فر بعد ان رفض الدركي المشاركة معه في الجريمة سأحكي لكم التفاصيل فيما بعد