القائمة

مختصرات

إسبانيا: شركة إنتاج بريطانية تبحث عن ممثلين مغاربة للمشاركة في سلسة ستعرض على نيتفليكس

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تعتزم شركة الإنتاج "دي هاملتون" البريطانية إطلاق كاستينغ لاختيار ممثلين مغاربة للمشاركة في الموسم الثالث من سلسلة "طوب بوي، والتي ستعرض على منصة "نيتفليكس".

وستتم عملية الاختيار في مدينة قادس الإسبانية، ابتداء من يوم الأحد المقبل إلى غاية 2 ماي، حسب ما أكده موقع "ديارو دي قادس" نقلا عن مجلس المدينة.

وبحسب الإعلان الذي نشرته الشركة على حسابها في انستغرام، فهي تبحث عن شخصيات تحت شروط محددة ومن مدينة قادس، للمشاركة في السلسلة البريطانية، التي تروي قصة بعض الشباب ينشطون في عالم العصابات والمخدرات في الجزء الشرقي.

وقالت إنها تبحث عن شباب مغاربة ذكور تتراوح أعمارهم ما بين 30 و40 سنة، من ذوي البنية القوية، كما أنها تبحث عن أطفال ذكور مغاربة تتراوح أعمارهم بين 6 و17 سنة وكثيري الكلام، ولديهم ثقة بأنفسهم.

وشددت الشركة على ضرورة إتقان الدارجة المغربية، وأن يقيم المشاركون بمدينة قادس الإسبانية، أو بالقرب منها. وأشارت إلى أنه ليس من الضروري أن يكون للمشاركين الخبرة في مجال التمثيل، مؤكدة على أن الدور سيكون مقابل مبلغ مالي جيد.

ودعت الأشخاص الذين يستوفون هذه الشروط والراغبين في المشاركة، إلى مراسلتها عبر البريد الإلكتروني [email protected]  مع تحديد الاسم الكامل ورقم الهاتف والعمر والعنوان بالإضافة إلى صورة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال