القائمة

مختصرات

كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهضة بركان يفوز على فريق القطن الكاميروني

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 أنهى فريق نهضة بركان مشواره في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بـتحقيق فوز معنوي، على حساب ضيفه فريق القطن الكاميروني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الاربعاء على ارضية الملعب البلدي ببركان برسم الجولة السادسة و الاخيرة من دور المجموعات.

وكان الفريق البرتقالي، حامل لقب كأس الكونفدرالية الافريقية، قد غادر هذه المنافسة، عقب خسارته المفاجئة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد، برسم الجولة الخامسة .

و بحكم الطابع الشكلي لهذه المباراة فقد فضل مدرب نهضة بركان بيدرو بنعلي اقحام مجموعة من العناصر الشابة التي أبلت البلاء الحسن، إذ بعد مرور 9 دقائق عن صافرة البداية تمكنت العناصر البركانية من هز شباك الخصم عن طريق اللاعب المخضرم عمر النمساوي الذي ارسل قديفة قوية غالطت حارس مرمى فريق القطن الكاميروني .

و في الجولة الثانية أضاف الجناح حمدي لعشير الهدف الثاني في الدقيقة الـ52، مستغلا كرة مرتدة من الحارس الكاميروني .

و تمكن الفريق الكاميروني في الانفاس الاخيرة للمباراة من توقيع هدفه الوحيد بواسطة مهاجمه فرانسيس طومبي، ليعلن الحكم على نهاية اللقاء بانتصار معنوي لفريق نهضة بركان جعله يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، في حين تأهل لدور الربع كل من شبيبة القبائل الجزائري بواقع (12 نقطة) والقطن الكاميروني برصيد تسع نقاط .

وكان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية، فريق الرجاء الرياضي، قد تأهل بجدارة و استحقاق لدور الربع محققا العلامة الكاملة .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال