القائمة

مختصرات

الرباط: "ولد الفشوش" يتسبب في حادث سير مميت ويلوذ بالفرار‎

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أصدرت السلطات الأمنية بالرباط، مذكرة بحث في حق شاب في العشرينيات من عمره، بعد فراره من مكان الحادث الذي تسبب فيه يوم الأحد، وراحت ضحيته طفلة في السابعة من عمرها، فيما أصيب أفراد أسرتها بجروح خطيرة، تم نقلهم على إثرها إلى مستشفى الشيخ زايد، حيث يرقدون في جناح الإنعاش، فيما سيتم إخضاع الأم لعملية جراحية الأسبوع المقبل.

وذكر موقع "اليوم 24" أن إصابة والدها وهو مدير كبير في مجموعة مدارس HEM، أقل خطورة علما باقي أفراد الأسرة، مشيرا إلى أن أخ الضحية البالغ من العمر 9 سنوات أصيب بجروح خطيرة على مستوى الوجه. وأضاف أنه وري جثمان الطفلة أول أمس الأربعاء.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المسؤول عن الحادث كان برفقة فتاة أصيبت هي الأخرى وتتلقى العلاج في نفس المستشفى، بعدما تخلى عنها في مكان الحادث قبل أن يلوذ بالفرار، تاركا سيارته وجميع أوراقها.

وأضاف أن المعني بالأمر، كان يقود سيارته في الاتجاه المعاكس بشارع علال الفاسي، وبسرعة تراوحت بين 100 و120 كلم في الساعة، واصطدم بشكل عنيف بسيارة الضحايا التي كان يقودها أب الأسرة، بينما كان الطفلان يجلسان بالكراسي الخلفية. وبحسب المصدر نفسه، فالفاعل وفق الأبحاث الأولية، هو ابن عائلة ثرية، سبق له أن تورط في "حادث سير مميت قبل سنوات، لكن القضية جرت تسويتها لاحقا مع ذوي الضحايا". 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال