القائمة

مختصرات

مجموعة "إمكان" المغرب تعهد الاستغلال التجاري للمركب "لو كاروسيل" إلى "أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا"

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أعلنت مجموعة "إمكان" المغرب، أنها تعهد الاستغلال التجاري للمركب "لو كاروسيل" إلى مجموعة "أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا" الرائد الدولي في إدارة الأصول المختلطة، مع توقيع شراكة مع مجموعتين مرموقتين. 

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن مساحة إيجار المركب التجاري "لاكاروسيل"، الذي يعد جزء لا يتجزأ من مشروع " لو كاروسيل" متعدد الاستخدامات، ستمتد على أزيد من 29 ألف متر مربع، وسيتم تشييده على طابقين .

ويندرج المشروع ضمن استراتيجية عمل مجموعة "إمكان" المغرب الرامية إلى تقوية وتثمين القيادة المحلية لأصولها المتواجدة في المملكة، مع توليد قيمة عبر تحسين جاذبيتها التجارية .

وقبل افتتاحه الرسمي، استطاع المركب التجاري " لو كاروسيل" أن يشد انتباه العديد من العلامات التجارية المرموقة ذائعة الصيت، منها من أكدت فعليا افتتاح محلاتها وسط المركب، وومنها "كارفور ماركت" العلامة التابعة لمجموعة "LabelVie" ومجموعة "سيني-أطلس". 

وأشارت الشركة إلى أنه منذ بداية أشغال إطلاق مشروع المركب التجاري " لو كاروسيل"، تعمل مجموعة "أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا" على تطويره، على اعتبارها الوكيل الحصري المسؤول عن تسويق كل ما يخص العناصر التجارية للمشروع. 

ومركز "لو كاروسيل" التجاري سيكون مفتوحا في الهواء الطلق، وسيجمع ما بين الترفيه وخدمات المطاعم والمتاجر، في منتزه بحري يمتد على طول ساحل المحيط الأطلسي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال