القائمة

مختصرات

بطولة المغرب للبريك دانس 2021: الحسين أيت بالباز وفاطمة الزهراء الماموني يحرزان اللقب

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 أحرز الحسين أيت بالباز (كبار) وفاطمة الزهراء الماموني (كبيرات) لقب بطولة المغرب في رياضة البريك دانس لموسم 2021، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، من 8 إلى 11 ماي الجاري عن بعد.

وتقدم أيت بالباز من نادي جمعية الأمل للرياضة الثقافية والفنية-الدار البيضاء على محمد لكناوي من ألمانيا، يليه في المركز الثالث عبد الله بومعيطي من جمعية المستقبل- خريبكة.

ولدى الإناث أنهت فاطمة الزهراء الماموني من جمعية العاصمة- الرباط المنافسات في المركز الأول، متقدمة على سطيفاني دايلي من جمعية العاصمة-الرباط أيضا، فيما عاد المركز الثالث لمنى بولخالف من جمعية الأندلس- طنجة.

وكانت إقصائيات هذه البطولة الوطنية، المفتوحة في وجه جميع الممارسين بالمغرب وكذا من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، انطلقت "عن بعد" يوم 20 نونبر الماضي، عبر المنصة الرقمية للجامعة "بياناتي"، وأسفرت عن تأهل 12 مشاركا إلى الأدوار النهائية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، أنه تم تخصيص جوائز مادية قيمة، تحفيزية للفائزين الثلاثة الأوائل من كل فئة، تشجيعا لهم على الاستمرار في العطاء وبذل مجهود أكبر لإبراز أفضل ما لديهم من إمكانيات فنية وتقنية.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه البطولة تعتبر مرحلة مهمة لانتقاء العناصر لتشكيل المنتخب الوطني للبريك دانس في أفق تمثيل المغرب في الاستحقاقات الدولية القادمة، حيث من المرتقب أن يشارك في بطولة العالم المقررة في الصين من 20 إلى 22 أكتوبر المقبل.

وفي مايلي النتائج النهائية لبطولة المغرب للبريك دانس .

-- فئة الكبار ..

1- الحسين أيت بالباز جمعية الأمل للرياضة الثقافية والفنية- الدار البيضاء

2- محمد لكناوي ألمانيا

3- عبد الله بومعيطي جمعية المستقبل-خريبكة

-- فئة الكبيرات ..

1- فاطمة الزهراء الماموني جمعية العاصمة-الرباط

2- سطيفاني دايلي جمعية العاصمة-الرباط

3- منى بولخالف جمعية الأندلس- طنجة

-- فئة الفتيان والشبان (ذكورا وإناثا)

1- بلال ملاخ جمعية المستقبل-خريبكة

2- سيف الدين خودار جمعية المستقبل-خريبكة

3- شادي مشراوي جمعية فتنس ميديا-المحمدية

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال