القائمة

أخبار

حجي و الشماخ يرفضان اللعب للأسود، و غيريتس على كف عفريت

رفض كل من مروان الشماخ و يوسف حجي تلبية دعوة غيريتس للعب للمنتخب الوطني، خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره الإيفواري يوم السبت المقبل بملعب مراكش الدولي لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

نشر
صورة مركبة لكل من الشماخ و يوسف حجي
مدة القراءة: 2'

فبعدما أصيب كل من يونس بلهندة و امبارك بوصوفة و أسامة السعيدي، إضافة إلى لاعبين آخرين، قرر غيريتس الاستعانة بالشماخ و حجي بعد أن استغنى عن خدماتهما في المقابلة الأخيرة، إلا أنهما رفضا الرد على مكالماته ليضيق بذلك هامش الاختيار للناخب الوطني الذي يواجه مقابلة مصيرية قد تحدد بقاءه مع المنتخب من عدمه.

جدير بالذكر أن كلا من عبد العزيز برادة وعادل هرماش  قد استأنفا تداريبهما رفقة المنتخب بعدما أجبرت الأول إصابة في العنق على الخلود إلى الراحة لمدة أربعة أيام، فيما حال التعب و الإرهاق دون مشاركة الثاني في الحصة التدريبية الأولى.

الناخب الوطني سيعقد ندوة صحفية بعد غد الجمعة، بقاعة الندوات بملعب مراكش الدولي، للحديث عن آخر الاستعدادات لمواجهة المنتخب الإيفواري، الذي سيحل اليوم بمدينة مراكش.

ومن جهة أخرى تبدي وسائل إعلام بلجيكية اهتمامها بمصير مواطنها غيريتس بعد اللقاء القادم للمنتخب المغربي سيما بعد الأخبار التي تحدثت عن قرارات حاسمة ستتخدها وزارة الشباب والرياضة عما قريب فيما يخص إيريك غيريتس.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة محمد أوزين كان قد وجه نقدا لاذعا للمدرب الوطني عقب نهاية مقابلة المغرب و غامبيا، وعلق على أداء المنتخب الوطني قائلا أن المغرب لعب من دون مدرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال