القائمة

أخبار

غيريتس يعرب عن سعادته بآداء المنتخب الوطني، وفخره ببورزوق

قال المدرّب البلجيكي المشرف على المنتخب الوطني المغربي، إيريك غيريتس، إنّه كان مدركا لصعوبة اللعب ضدّ المنتخب الإيفواري.. وزاد: "أنا سعيد بالأداء الذي قدّمه أسُود الأطلس".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

غيريتس تحدّث ضمن الندوة الصحفية التي أتت بعد مقابلة التعادل بهدفين لمثلهما، والتي جمعت بين المغرب والكوت ديفوار مساء أمس بمرّاكش لحساب الدور الثاني من إقصائيات كأس العالم 2014، معتبرا الشوط الأوّل مثالا لـ "قتالية اللاعبين المغاربة"، "لقد تلقينا بعد ذلك الهدف الثاني ولم نستسلم أيضا".

تهنئة خاصّة نالها حمزة بورزّوق، مهاجم المغرب الرياضي الفاسي والمنتخب الوطني، بعدما أثنى غيريتس وقال أنّه فخور بتحقيقه لهدف التعادل في أواخر لحظات المقابلة ضدّ الإيفواريّن.. وذلك لقيمة الهدف الذي جعل النخبة المغربية لا تفقد الأمل في المنافسة وكذا لكون الإصابة هي الأولى لحمزة مع المنتخب.

صبري لاموشي، مدرّب "الفِيَلة"، قال بأنّه مستاء لتضييع 3 نقط كان سيعود بها لاعبوه إلى الكوت ديفوار، مشيرا إلى أنّ لاعبيه يشعرون بالأسف لتلقي هدف التعادل قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمقابلة.

"المقابلة تبقى جيّدة لكون اللاعبين الإيفواريّين أدّوها بعد موسم متعب مع أنديتهم.. وبعد انقضاء فترة العطلة الصيفيّة سنعمل على عقد جلسة تقييم للاستفادة من الخلاصات ضمن باقي المقابلات المبرمجة برسم ذات المنافسة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال