القائمة

أخبار

نائب من العدالة والتنمية يثير جدلا في البرلمان بعد اتهامه لوزير سابق بتلقي 40 مليون تحت الطاولة (فيديو)

فجر النائب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية عبد العزيز افتاتي، قنبلة من االعيار الثقيل حينما اتهم صلاح الدين مزوار وزير المالية السابق بتقاضي 40 مليون سنتيم شهريا كتعويضات تحت الطاولة.

نشر
عبد العزيز افتاتي
مدة القراءة: 1'

أفتاني اتهم وزير المالية السابق، و الرئيس الحالي لحزب التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار خلال جلسة مجلس النواب يوم الاثنين 11 يونيو، بتلقي أربعين مليون سنتيم شهريا كتعويضات من تحت الطاولة، و أضاف أن وزير المالية الحالي في حكومة عبد الإله بنكيران نزار بركة، لا يتقاضى سوى خمسة ملايين سنتيم.

تصريحات أفتاني هذه أدت إلى خلق حالة من الفوضى داخل البرلمان مما أدى بالرئيسة إلى رفع الجلسة، نواب حزب "التجمع الوطني للأحرار"، لم يستصيغوا الإتهام الموجه إلى رئيسهم، و دعوا إلى فتح تحيقيق في الموضوع محملين نواب "البيجيدي" والأغلبية والوزراء الحاضرين مسؤولية التصريحات، قبل أن ينسحبوا من الجلسة. 

و بعد استئناف الجلسة قدم عبد الله بوانو  النائب عن حزب العدالة و التنمية إعتذاراً بإسم فريقه على تصريحات "أفتاتي" لنواب "الأحرار" وقال "أن الفريق يسحب هذا الكلام".

Très bien, et c'est quoi la suite?
الكاتب : ElHassane ElAlaoui
التاريخ : في 14 يونيو 2012 على 14h08
Tout le monde connait l'énormité de l'argent public dilapidé et on dénonce régulièrement ces abus dans les médias.

Ce que je n'ai pas encore vu à ce jour dans mon pays adoré, c'est la récupération de ses deniers et VOLS qualifiés par le trésor public et/ou l'inculpation de ces personnes.

Cela ne fait qu'augmenter le sentiment de frustration chez le marocain honnête et aussi l'impression d'une grande mascarade et mise en scène.

Nous avons besoin d'un royaume marocain stable et aussi et surtout moins corrompu pour aspirer à un avenir radieux pour nos enfants et un pays dont ils seraient fiers