القائمة

مقالة

حارس الوداد رسميا بالليغا الموسم القادم

قام الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية "أتليتيكو مدريد" بضم ياسين بونو حارس المنتخب الوطني الأولمبي المغربي، و الوداد البيضاوي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

حارس المنتخب الأولمبي الشاب من مواليد سنة 1991، خريج مدرسة الوداد البيضاوي، سبق له أن فاز بلقب البطولة الوطنية رفقة الوداد، كما أنه يعتبر من بين دعامات المنتخب الوطني الأولمبي.

 و في تعليقها على الخبر قالت وكالة المغرب العربي للأنباء أن بطل مسابقة الدوري الأوروبي ذكر في بلاغ على موقعه في الأنترنيت أن "الفريق الثاني لنادي أتليتيكو مدريد تعاقد مع حارس المرمى الشاب ياسين بونو لموسم واحد"٬ مضيفا أن الدولي المغربي يتواجد حاليا بمدريد للتوقيع على العقد.

وذكر نادي العاصمة الإسبانية بالمؤهلات التقنية لبونو٬ الذي سيحمل قميص المنتخب المغربي خلال دورة الألعاب الأولمبية٬ المقررة بلندن من 27 يوليوز إلى 12 غشت المقبلين.

وعبر ياسين بونو  في تصريحات نشرها موقع النادي عن "سعادته للعب في صفوف فريق أتليتيكو مدريد٬ الفريق الذي يتيح الفرصة للاعبين الشباب لإبراز مؤهلاتهم"٬ مضيفا أنه سيعمل بجد للمساهمة إلى جانب الفريق في بلوغ أهدافه.

من جهة أخرى٬ أشار بونو بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في أولمبياد لندن أن "العناصر الوطنية متحمسة ويحذوها طموح كبير في الذهاب بعيدا في هذه المنافسات٬ مبرزا أن الهدف يبقى هو "إحراز إحدى الميداليات".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال