القائمة

أخبار

نيني مقبل على الاستقرار بإسبانيا و برادة يقتني أسهمه في شركة الوسيط...

قرر الصحافي و مدير جريدة " المساء " سابقا رشيد نيني الهجرة بصفة قانونية إلى الديار الإسبانية و الاستقرار بها بشكل نهائي حسب ما ذكرت بعض المصادر الإعلامية نقلا عن مقربين منه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أضافت ذات المصادر أن سفر الصحفي رهين بإتمام مشاكل تقنية و جمع مصالحه المالية بالمغرب بعدما كان نيني قد رفض عدة عروض تتعلق بإنشاء مقاولة صحفية بديلة.
و يذكر أن صاحب عمود " شوف تشوف " الذي كانت محتويات كتاباته وراء حبسه بسنة سجن نافذ كان قد سافر بشكل غير شرعي إلى إسبانيا قبل سنوات ليعود بعدها ويخوض عدة تجارب في ميدان الصحافة و على رأسها إدارة جريدة " المساء ".

و علاقة بتصفية المصالح المالية بالمغرب، أفادت مصادر إعلامية أن محمد برادة المدير العام السابق لشركة سبريس اقتنى أسهم رشيد نيني في شركة الوسيط المكلفة بتوزيع منشورات " المساء " لتصبح الشركة في ملكية محمد برادة و توفيق بوعشرين مدير جريدة " أخبار اليوم "...

و تضيف ذات المصادر أن أسهم التي اشتراها برادة تقدر بأكثر من مليار الرقم الذي يحفزه على إعادة هيكلة الشركة من أجل أن تصير منافسا حقيقا لشركة سبريس التي كان يديرها سابقا بل فرضها كأكبر شركة توزيع بالمغرب، إفريقيا و العالم العربي...

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال