القائمة

مقالة

فرقة "اتحاد طنجة" تقدم عرض مميز في برنامج "عرب غوت تالنت" لكن تفشل في التأهل إلى النهائيات (فيديو)

استطاعت فرقة اتحاد طنجة أن تقدم عرضا شيقا خلال النصف النهائي من برنامج "عرب غوت تالنت" في موسمه الثاني، رغم أنها حصلت على نسبة عالية من تصويت الجمهور، إلا أن رأي لجنة التحكيم لم يكن في صالحها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

في استعرض أقل ما يمكن عنه أنه "هوليودي"، قدمت فرقة "طنجة الأندلس" وصلة مميزة من الأكشن على مسرح "عرب غوت تالنت" تنافس ما يقدمه أفضل الممثلين العالميين في عالم الأكشن... في  اختلاف واضح، حيث أن "اتحاد طنجة" تنفذ عروضها بدون إمكانات مادية، كما أن عروضهم ليست تمثيلاً وإنما موهبة حقيقية.

في أول عروضها، استطاعت الفرقة المغربية المميزة في البرنامج إبهار لجنة التحكيم؛ لذلك استحقوا عن جدارة و استحقاق الصعود إلى المرحلة نصف النهائية التي يكون فيها الجمهور هو الحكم الأول و لجنة التحكيم تختار الاسم الثاني.

ويبدو أن الفرقة ضمنت نسبة تصويت كبيرة بعد أن أختيرت ضمن المشاركين الثلاث الأوائل من حيث التصويت، خلال الحلقة الخامسة من نصف النهائيات التي عُرضت على MBC4 الجمعة 15 يونيو/حزيران 2012.
فيديو لحظة الإعلان عن النتائج


الفرقة مكونة من 15 عضوًا، وتجمع أعمارًا مختلفة. كل واحد من الأعضاء له دوره الذي يتميز به، حيث تمكن الصغار من التميز عن الكبار خلال العرض الثاني. وهذا بشهادة علي جابر.

العرض المميز للفرقة جعل الفنانة اللبنانية نجوى كرم تجزم بأنها تستحق العالمية حين قالت: "لا أحد يحط لنا حدود... ما حدا يقولنا إنهم في الخارج يملكون الإمكانيات... لقد قدمتم عرضًا عالميًّا".

عرض اتحاد طنجة
ابداع
الكاتب : اي تي اج
التاريخ : في 21 يونيو 2012 على 21h14
والله صرااااااااحه ابداااع مشاء الله