القائمة

أخبار

الرجاء البيضاوي يستضيف فريق أتلتيك بلباو الإسباني في مباراة ودية يوم 17 يوليوز القادم

يستضيف فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم ٬ يوم 17 يوليوز القادم بالدار البيضاء ٬ فريق أتلتيك بلباو في مباراة ودية استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأوضح رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة ٬ في ندوة صحفية عقدها أمس الثلاثاء رفقة الإطار الوطني المدرب امحمد فاخر الذي تعاقد مع الفريق لمدة سنتين ٬ أن "النسور الخضر" سيواجهون نادي أتلتيك بيلباو الإسباني في مباراة تحضيرية بمدينة الدار البيضاء بعد عودتهم من معسكر عين الدراهم بتونس.

وأكد بودريقة وفاخر أن فريق الرجاء يواصل تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل من خلال استقدام لاعبين جدد وعودة آخرين إلى الفريق الأم.

وكان الظهير الأيسر عادل كروشي (الدفاع الجديدي) أول لاعب يتعاقد معه فريق الرجاء قبل الموسم الجديد لمدة سنتين٬ كما وقع الفريق الأخضر عقدا للمدة ذاتها مع اللاعب السابق لفريقي شباب المحمدية والكوكب المراكشي٬ رضوان الضرضوري (28 سنة).

وقرر المدرب الجديد القديم لفريق الرجاء البيضاوي٬ امحمد فاخر٬ تعزيز خط الدفاع باستقدام أحمد الرحماني عميد فريق مولودية وجدة.

من جهة أخرى٬ قرر العميد أمين الرباطي٬ تمديد عقده مع الفريق لمدة سنتين٬ فيما التحق اللاعب مروان هدهودي٬ بطل المغرب في فئة الأمل للرجاء البيضاوي٬ بالفريق الأول بموجب عقد لمدة خمس سنوات.

وبالنسبة لوسط الميدان٬ الذي شكل نقطة ضعف الفريق البيضاوي٬ تم التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم السابق لفريق أولمبيك خريبكة٬ إسماعيل كوشام٬ لمدة ثلاث سنوات مع تعزيز خط الهجوم بعودة محسن متولي٬ الذي كان قد انتقل للعب بدولة الإمارات العربية على سبيل الإعارة٬ ومحسن ياجور العائد من فريق الوداد إلى أحضان فريقه لمدة سنتين وكذا إسماعيل باصور (الجمعية السلاوية)٬ ثاني لاعب يمارس ببطولة القسم الثاني يلتحق بالرجاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال