القائمة

أخبار

ليلى غفران : لن أرتدي الحجاب و سأذهب إلى الحج و أنا النجمة رقم 1

قالت المطربة المغربية ليلى غفران التي تعيش في أرض الكنانة، في حوار أجراه معها موقع "داداز"، أنها النجمة رقم واحد عربيا، و أنها لاتفكر في الاعتزال.

نشر
ليلى غفران
مدة القراءة: 1'

ليلى غفران قالت في نفس الحوار أن أكثر ما آلمها طوال حياتها هو مقتل ابنتها هبة، و أضافت أنها لاتفكر في ارتداء الحجاب قائلة " انا شايفه نفسي غير مؤهله للحجاب في الوقت ده"، و عن السبب قالت وباللهجة المصرية " لأني لسه بتعلم اصول الدين ، و لما اكون مؤهلة و جاهزه و قتها اسألني".

و أشارت الفنانة المغربية إلى أنها أدت العمرة لثلاث مرات، كما أنها تنوى تأدية فريضة الحج، و أنها لا تنوي الاعتزال، و بخصوص علاقتها ببلدها الأم المغرب، قالت ليلى أنها لا تملك بيتا في المغرب، لكنها تكتفي بزيارة بيت والديها.

أما عن ظهورها ب"المايو" على أحد الشواطئ و إصدارها لألبوم جديد، مباشرة بعد وفاة ابنتها، فقد قالت أنها تعتبر ذلك نوعا من الكبت خلفه حزنها على موت ابنتها هبة.

ليلى غفران قالت أنها لا تستمع لأي صوت غنائي من أصوات الجيل الجديد، قبل أن تشير إلى أنه لا وجه للمقارنة بينها و بين أصالة و أنغام و نجوى كرم ، و بخصوص الرتبة التي تصنف نفسها فيها فقد قالت أنها تصنف نفسها في الرتبة رقم 1.

Hijab
الكاتب : NYorkaise
التاريخ : في 17 أكتوبر 2012 على 15h21
si la personne porte le Hijab c'est qu'elle obei a Allah swt autrement dit,on cherche tjs des excuses a ne pas le porter, Leyla ya Leyla, portes le avant qu'e tu portes kefene car un jour viendra ou ni argent, ni enfant, ni beaute compte.3 Omeras et pas cette obeissance a ton seigneur, c'est bizarre!!!
Layla ghoufrane Allah yaghfar lina ou lik!
الكاتب : Abdou37139
التاريخ : في 05 غشت 2012 على 01h46
J'aime bcp la personnalité de Leila ghoufrane.
Je voudrais lui porter mes sinceres condoleances à mon nom et au nom de tous les Marocains.
الحج
الكاتب : abdou
التاريخ : في 24 يونيو 2012 على 03h28
" انا شايفه نفسي غير مؤهله للحجاب في الوقت ده"
"أدت العمرة لثلاث مرات، كما أنها تنوى تأدية فريضة الحج"

وهل هي مؤهلة لأداء شعيرة الحج,
hidaya
الكاتب : sarih
التاريخ : في 23 يونيو 2012 على 16h00
allah yahdiha 3la nafsaha ach mane haj ach mane omra biflos ghinae
ليلى غفران
الكاتب : agoulide
التاريخ : في 23 يونيو 2012 على 15h59
ادين او الحجاب مسألة شخصية ،عدم إرتدائه لا يُنقص من دين الشخص ،وارتدائه لا يدل على ان الفرد متدين حقا

اعرف اناس باللحى والصلاة امام الآخرين لكنهم يرتكبون الكبائر ولا تقولوا ان كل ابن آدم خطاء وان خير الخطائين الثوابون بل : كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ}