القائمة

أخبار

18 مليون لوائل جسار في الحفل الختامي للالة لعروسة

بعدما تم الحديث عن تسريب النتيجة النهائية لبرنامج لالة لعروسة، الذي تبثه القناة الأولى، قدم موقع أصداء، معلومات عن الحفل النهائي الذي أقيم بأحد الفنادق الفخمة بمراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

يبدو أن منتجي برنامج لالة لعروسة لم يأخدوا العبرة مما وقع الموسم الماضي عندما تم تسريب صورة للعريسين الفائزين فوق "العمارية" في الحفل النهائي من الموسم الماضي للبرنامج، فالكرة أعيدت هذا الموسم و لم تسرب النتيجة النهائية فحسب بل تم تسريب تفاصيل عن الحفل الختامي الذي دأب معدو البرنامج على إقامته في مدينة مراكش.

صورة برنامج لالة لعروسة الذي ينتمي إلى صنف برامج تلفزيون الواقع، قد تضررت بفعل التسريبات الكثيرة التي طالته، فبعد أن صنفته مؤسسة "ماروك ميتري"، كأحد أنجح البرامج الوطنية، بعدما حقق نسبة مشاهدة تجاوزت أربعة ملايين مشاهد في الحلقة الأولى، فهل سيحافظ هذا البرنامج على تميزه في المواسم المقبلة؟

فبعد معرفة الفائزين وهما ممثلي مدينة أكادير "خديجة وزكريا"، ذكر موقع أصداء أن الحفل الختامي أحياه العديد من الفنانين المغاربة والعرب، من ضمنهم المطرب اللبناني وائل جسار و الفنانة المغربية نجاة اعتابو.

و قال نفس الموقع أن وائل جسار حصل بمناسبة إحيائه "العرس" على ثمانية عشر مليون سنتيم، فيما حصلت نجاة اعتابو على نصف هذا المبلغ، أي تسعة ملايين من السنتيمات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال