القائمة

مختصرات

قبيل انتخاب رئيس لجهة كلميم واد نون.. عبد الوهاب بلفقيه يفارق الحياة بعد إصابته بطلق ناري

نشر
عبد الوهاب بلفقيه
مدة القراءة: 1'

فارق المستشار الجماعي بجهة كلميم واد نون، عبد الوهاب بلفقيه الحياة، متأثرا بإصابته بطلق ناري في بطنه صباح اليوم، بعد نقله إلى المستشفى العسكري بكلميم.

وكان محمد أبودرار، المرشح لرئاسة جهة كلميم واد نون عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد قال إن عبد الوهاب بلفقيه، المرشح السابق لرئاسة الجهة عن حزب البام أصيب بطلق ناري. 

وكتب أبو درار على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "انا لله وانا اليه راجعون، الاخ عبدالوهاب بلفقيه بين الحياة والموت بسبب طلق ناري".

فيما قال موقع "لو360" إن الرئيس الأسبق للجهة، الذي كان ينتمي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والذي التحق فيما بعد بحزب الأصالة والمعاصرة الذي سحب منه التزكية في السباق على رئاسة الجهة، حاول الانتحار في منزله في سيدي إفني.

وتابع أن استخدم بندقيته لإطلاق النار على بطنه في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 21 شتنبر. ونقل بعد ذلك إلى مستشفى كلميم العسكري في حالة خطيرة للغاية.

يذكر أنه تم انتخبت مباركة بوعيدة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، صباح اليوم ، رئيسة لمجلس جهة كلميم وادنون، بعدما غاب منافسها محمد أبودرار عن حزب الاتحاد الاشتراكي.

آخر تحديث للمقال : 21/09/2021 على 13h29

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال