القائمة

أخبار

دبي : إدانة فتاتين مغربيتين بتهمة ممارسة الدعارة

تم الحكم على مغربيتين في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بالسجن ستة أشهر ، بعد إدانتهما بالتورط  في الدعارة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و كانت إحدى المتهمات قد زعمت أنها تعرضت للإغتصاب، إلا أن ذلك لم يشفع لها أمام المحكمة الإبتدائية بدبي التي قضت بسجنها هي و صديقتها.

ووفقا لموقع "أخبار للنشر" فإن إحدى الفتاتين تعمل مصورة وتم القبض عليها بتهمة الدعارة بعد وقت قصير من ابلاغها الشرطة بإن احد الرجال استدرجها لشقته وقام بإغتصابها.

و ستواجه الفتاتان قرار ترحيلهما مباشرة بعد إتمام عقوبتهما السجنية، و نسبة إلى نفس الموقع فقد قالت "ك.م" اثناء استجوابها بأنها كانت مع “ف.ب” و صديقة ثالثة في أحد مقاهي دبي في ابو الهيل عندما انضم إليهن رجل يدعى "م.إ" (مغربي الجنسية) وهو صديق "ف.ب" و ذهبوا جميعاً بعد ذلك إلى شقته بالرغم من قولها إنّها عارضت في البداية لخوفها. وتضيف: "عند وصولنا للشقه رفضت تناول الشراب وأخبرني بأننا هنا للإحتفال واضطررت لشرب كوب من الفودكا ثم عرض معاشرتي فرفضت بينما أخبرتني ف.ب بأنه سيضربني إذا رفضت"، وزعمت "ك.م" أن "م.إ" أقفل عليها باب الغرفة واغتصبها.

وأضافت "ك.م" أن امرأة (سورية الجنسبة) أكرهتها على ممارسة الدعارة بعد أن صادرت جواز سفرها وكانت تتلقى مقابل كلّ رجل مبلغاً قد يصل إلى 1500 درهم.

و ادعت أنها امتهنت الدعارة بداعي الخوف بعدما هددتها المرأة السورية بأنها ستلغي إقامتها بالإمارات و ستتسبب في سجنها إن هي رفضت مواصلة العمل في الدعارة، و أضافت أن هذه السورية، كانت هي المسؤولة عن إحضار الرجال لنا، وفي آخر مرة مارست فيها الدعارة كرهاً، داهمت الشرطة الشقة بعد ان تقدمت بشكوى عن تعرضي للإغتصاب”.

من جانبها قالت "ف.ب" إنّها عملت في الدعارة طيلة شهرين. واعترفت بمعاشرة 10 رجال مقابل مبالغ تصل إلى 1000 درهم.

عن الدعارة في الامارات
الكاتب : مواطن
التاريخ : في 26 يونيو 2012 على 09h38
ليس في الامارات فقط بل في كل العالم نستحيي بان نقول اننا مغاربة اننا مفتخرين بمغربيتنا سوى في المغرب مشكل الدعرارة والوسطاء شوهنا
المغربيات بدبي
الكاتب : jamal58
التاريخ : في 25 يونيو 2012 على 18h23
خبر ليس بالمهم! فهناك مئات أو آلاف العاهرات المغربيات اللاتي سجنن بالإمارات بتهم الدعارة. و أُأَكد من هذا المنبر أن جُل المغربيات بدبي يعِشن وراء الفساد والدعارة، بل كثير من الذكور المغاربة يمارسوا مهنة الوساطة لتلك العاهرات. أتجرأ بهذا التفوه حيث كنت مقيماً بدبي لمدة أكثر من 10سنين، وكانت عقدتي الوحيدة هي كوني مغربي وأخجل من الإفصاح بذلك لما له من عار على مغربنا و على مغربيتنا.