القائمة

مقالة

مجلة تقول أن وزيرا من العدالة و التنمية تناول عشاءا و مشروبات كحولية بقيمة مليون سنتيم، و هذا الأخير ينفي

كتبت مجلة الآن في عددها لنهاية هذا الأسبوع تحت عنوان "وزير البيجيدي اعمارة خلص الشراب بفلوسنا!"، مقالا تتهم فيه وزير التجارة والصناعة والتكنولوجيات الحديثة اعمارة بتناول وجبة عشاء مصحوب بمشروبات كحولية بقيمة مليون سنتيم.

نشر
عبد القادر اعمارة وزير التجارة والصناعة والتكنولوجيات الحديثة
مدة القراءة: 2'

عبد القادر اعمارة، وزير التجارة والصناعة والتكنولوجيات الحديثة، و القيادي البارز في حزب العدالة و التنمية حسب أسبوعية "الآن" خصص لنفسه عشاء بغرفته بالجناح الرئاسي في فندق "لايكو واكا" ببوركينافاصو عندما كان في مهمة رسمية مع قافلة "مغرب للتصدير"، أدى ثمنه من أموال دافعي الضرائب، بقيمة مليون سنتيم.

مجلة الآن نشرت ملفا كاملا عن الواقعة مع فاتورة تتبث تبذير المال العام، تكشف أيضا أن عشاء الوزير الملتحي يتضمن قنينتين من الشامبانيا من النوع الرفيع.

رد اعمارة لم يتأخر كثيرا فقد قال أن الوثيقة التي نشرتها مجلة "الآن" ، والتي تتهمه بموجبها بأنه تناول قنينتين من الشامبانيا وعشاء فاخرا بمال دافعي الضرائب، مزورة.

ونفى وزير التجارة والصناعة والتكنولوجيات الحديثة ، في بيان له، كل المعلومات، التي قال أنها "كاذبة".

 كما قرر الوزير اللجوء إلى القضاء بشكاية مباشرة لمتابعة المجلة المعنية بالأمر، وكذا كل من أدلى بشهادة كاذبة أو تورط من قريب أو من بعيد، واعتبر أن هذا العمل يستهدف شرفه وكرامته وشرف مسؤوليته وأسرته وحزبه.

و أضاف اعمارة أنه كان هناك إلحاح من طرف الأصدقاء والمسؤولين في الوزارة والأقرباء والأسرة والإخوة الفايسبوكيين على ضرورة الرد.

SOYEZ UN PEU OBJECTIFS !!!
الكاتب : Fatima bet Tafilalet
التاريخ : في 28 يونيو 2012 على 17h15
A tous les médias marocains -toutes tendances confondues - laissez ces gens travailler , vous avez dépassé les bornes; mais les chiens aboient et la caravane passe