القائمة

أخبار

الشيخ يوسف القرضاوي في مراكش لقضاء شهر العسل

رجحت مصادر صحافية أن رجل الدين المصري القطري يوسف القرضاوي البالغ من العمر 86 سنة، يعتزم قضاء فترة إجازة للنقاهة الصحية والراحة في مدينة مراكش السياحية رفقة زوجته المغربية الجديدة عائشة لمفنن، ذات الأصول الرحمانية، والتي تنحدر من مدينة بنجرير الواقعة على تراب إقليم الرحامنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأفادت مصادر مقربة من الشيخ يوسف القرضاوي أن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ” كان قد عقد قرانه على زوجته الجديدة عائشة لمفنن التي تصغره ب37 سنة، ذات الأصول الرحمانية قبل أسابيع في العاصمة القطرية الدوحة.

وسبق لزوجة الشيخ القرضاوي التي تبلغ من العمر 49 عاما، أن اشتغلت قبل عقد قرانها كموظفة في بإحدى الإدارات في الرباط ، قبل أن يتعرف عليها الشيخ الداعية عن طريق بعض أصدقائه ومعارفه في الرباط ليقرر الزواج بها، والقيام بعقد القران عليها في قطر عن طريق وكالة وقعتها الزوجة الجديدة".

ومعلوم أن الشيخ القرضاوي يعيش في قطر منذ 1961، حيث عمل مديرا للمعهد الديني الثانوي وحصل على الجنسية القطرية، كما تولى سنة 1977 تأسيس وعمادة كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة قطر حتى نهاية 1990، إضافة إلى كونه المدير الحالي لمركز بحوث السنة والسيرة النبوية بجامعة قطر.

تبارك الله يا لالا المغربية
الكاتب : MPHilout
التاريخ : في 28 يونيو 2012 على 15h46
وشكون قال آسدي باللي المغربيات ماشي مطورات ؟
هاهي رحمانية جايبا لينا راجل غني دابا وهو أجلو انتهى
ولكن لازم على المغاربا يحضيوا راسهم : راه خونا الشيباني خوانجي وما يمكنشي لإمارة المومنين باش تعيش في أمان بجوار أمثالهم