القائمة

مختصرات

مديرية الأرصاد الجوية تتوقع انخفاض الحرارة بعد غد الجمعة

ارتفاع درجات الحرارة أصبح على كل لسان هذا الأسبوع في المغرب ،  مما جعل مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تترقب بحرص شديد أحوال الطقس لتبشر المواطنين بتحسن الأجواء في الأيام القليلة المقبلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

جاء في بلاغ لوكالة المغرب العربي للأنباء ٬ اليوم الأربعاء، أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية  ٬ قالت أن الأجواء الحارة ستتواصل بمعظم جهات المغرب، إلى غاية يوم الجمعة، حيث أوضح محمد بلعوشي عن المديرية٬ أنه ستسجل بالسهول الأطلسية بعض الانخفاض الطفيف في درجة الحرارة والذي سيمتد إلى باقي أرجاء المملكة ابتداء من عطلة نهاية الأسبوع.

وأضاف البلاغ أن بلعوشي فسر سبب هذه الموجة الحارة٬ الى صعود كتل هوائية ساخنة وجافة من الأقاليم الجنوبية في اتجاه الشمال٬ تميزت بتسجيل درجات حرارة قياسية لم يسبق أن شهدتها المنطقة في شهر يونيو إذ بلغت بمراكش 46 درجة و41 بتازة.

آشتا تاتا تاتا تاتا
الكاتب : محمد بن محمد
التاريخ : في 28 يونيو 2012 على 01h50
بما أن ارتفاع درجات الحرارة أصبح على كل لسان هذا الأسبوع في المغرب، فما على المتضررين إلا التوجه للقيام بوقفة احتجاجية أمام البرلمان ينددون فيها بالموقف السلبي للمخزن الذي تقاعس عن صد موجة الحرارة المارقة التي تواطأت معه ضدا على القدرة التحملية للطبقة المستضعفة و المهمشة .