القائمة

أخبار

كأس الكاف : فوز متواضع للمغرب الفاسي وهزيمة ثقيلة للنادي المكناسي (فيديو)

خطى المغرب الفاسي خطوة نحو الأمام بتغلبه على فريق ليوبار الكونغولي، بمدينة فاس، فيما مني النادي المكناسي بهزيمة ثقيلة خارج الديار ليضع بذلك رجله الأولى خارج المنافسة. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تمكن فريق المغرب الفاسي من الفوز على ليوبار الكونغولي، بمدينة فاس، بهدف دون مقابل، في لقاء الذهاب بالدور الرابع لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

هدف المباراة الوحيد أحرزه اللاعب الدولي حمزة أبو رزوق في الدقيقة 51، و لم يستطع بعد ذلك فريق المغرب الفاسي مضاعفة النتيجة رغم أن الفريق الزائر أنهى المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد المدافع نزامبا مومبو بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الشوط الثاني من المقابلة.

 و في إطار نفس المنافسة انهزم فريق النادي المكناسي أمام مضيفه سطاد باماكو مالي بثلاثية نظيفة٬ في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي في ملعب مودي بوكيتا بالعاصمة المالية٬ برسم ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المالي كل من لمين دياروا (د44) وموسى كوليبالي (د61 ض.ج) والشيخ عمر (د88) .

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي كان قد تمكن من العودة بنتيجة إيجابية من خارج أرض الوطن بعدما فاز على فريق أكاديمية أمادو ديالو الإيفواري بهدف دون مقابل  على أرضه و أمام جمهوره.

هزيمة النادي المكناسي

فوز المغرب الفاسي

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال