القائمة

مختصرات

مجموعة مرجان تطلق خدمة التوصيل السريع على تطبيقها الجوال

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أعلنت مجموعة مرجان إطلاق خدمة التوصيل السريع على تطبيقها الجوال، مشيرة إلى أن هذه الخدمة متوفرة حاليا في الدار البيضاء الكبرى، وستصبح عما قريب متوفرة أيضا في مدن مغربية أخرى، وذلك عبر نفس تطبيق مرجان الجوال.

وتعتمد مرجان بالنسبة للوجستيك التوصيل على المقاولة المغربية الناشئة كاليكس. كما اعتمدت مرجان في تطوير هذا المشروع أيضا على منظومة من الشركات المغربية النشطة في ميدان التكنولوجيا  wynd Africa وDevoteam Africa.

وأشارت المجموعة في بلاغ توصل موقع يابلادي بنسخة منه، إلى أنه يمكن لزبناء مرجان، الولوج عبر الانترنيت إلى أوسع عرض من المنتجات في المغرب، وكذلك إلى أسعار وتخفيضات متاجر المجموعة، بالإضافة إلى كل مزايا برنامج الوفاء لمرجان؛ الحصول على المعلومات بشكل فوري حول توفُّر المنتجات بفضل استعمال تكنولوجيا تحديد المواقع الجغرافية؛ الاختيار بين طريقتي التوصيل المتوفرتين على نفس التطبيق الجوال: التوصيل المبرمج مسبقا، أو التوصيل السريع في أقل من ساعة.

وبهذا الخصوص، أوضح كمال خالص، المدير العام المساعد المكلف بالتحول الرقمي لدى مجموعة مرجان، قائلا "لقد تمت مراجعة العديد من الأساسيات بشكل عميق من أجل التمكن من اعتماد المؤشرات الرقمية وطرق العمل الخاصة بالمنظومة الصناعية للمقاولات الناشئة في ميدان التكنولوجيات الجديدة، وإعطاء قيمة مضافة للزبون مع الابتكار المفيد ".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال