القائمة

مقالة

إكسبو دبي 2020: الشركة المغربية للهندسة السياحية تنظم مؤتمرا حول الاستثمار في القطاع السياحي بالمغرب

في إطار فعاليات المعرض الدولي"إكسبو دبي 2020"، تنظم الشركة المغربية للهندسة السياحية، مؤتمرا حول الاستثمار السياحي، بجناح المغرب في المعرض تحت عنوان "يوم الاستثمار السياحي المغربي".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

تنظم الشركة المغربية للهندسة السياحية مؤتمرا حول الاستثمار السياحي تحت عنوان "يوم الاستثمار السياحي المغربي" تحت شعار "إلهام المغرب - فرص ضيافة جديدة" اليوم الإثنين 11  أكتوبر 2021 بجناح المغرب وذلك في إطار فعاليات المعرض الدولي"إكسبو دبي 2020" الذي تحتضنه دبي بالإمارات العربية المتحدة والذي افتتح بداية الشهر الجاري ويستمر إلى غاية 31 مارس من السنة المقبلة تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"

يندرج هذا المؤتمر بحسب بلاغ للشركة المغربية للهندسة والسياحة في إطار الأسبوع الموضوعاتي "المغرب: مركز استثمار عالمي"، ملتقى طرق الملتقيات والشبكات والحوارات والمؤتمرات. وسيسلط هذا الحدث الضوء على المغرب الحديث والمتصل كما سيعزز فرص الاستثمار التي تزخر بها البلاد في جميع القطاعات الإنتاجية.

يهدف "يوم الاستثمار السياحي المغربي" الذي تم تنظيمه كجزء من هذا الأسبوع الموضوعاتي، إلى جمع المستثمرين من منطقة الخليج المهتمين بقطاع السياحة والفندقة حول مواضيع تتعلق بالبيئة الحالية للاستثمار السياحي، كما سيكون فرصة مناسبة لوضع السياحة المغربية في قلب حوار القادة والفاعلين الدوليين والجهويين الذين سيحضرون هذا المؤتمر.

وسيعرف هذا الحدث مشاركة شخصيات مهمة من عالم الاستثمار السياحي والمستثمرين والفاعلين في قطاع الفندقة، والجهات المانحة للتمويلات على مستوى منطقة الخليج بالإضافة إلى ممثلين عن أرباب العمل الوطنيين ومؤسسات رفيعة المستوى.

يُنظم هذا المؤتمر بتعاون مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في تنظيم الأحداث الكبرى المتعلقة بالاستثمار السياحي "بنش افنتس" وسيسمح هذا المؤتمر للشركة المغربية للهندسة السياحية بتعزيز منهجيتها لغزو سوق الاستثمار في منطقة الخليج وعلى وجه الخصوص في الإمارات العربية المتحدة فضلا عن عرض فرص الاستثمار والشراكة على المستثمرين بهذه منطقة.

وعليه، سيتم تنشيط العديد من الندوات من قبل متدخلين دوي صيت عالمي وخبراء دوليين في صناعة السياحة حول آفاق إنعاش قطاع السياحة في المغرب والمنتجات السياحية ذات القمة المضافة العالية الجديدة والواعدة في حقبة ما بعد كوفيد بالإضافة إلى فرص الاستثمار السياحي بالوجهات المغربية ولا سيما تلك المتاحة على مستوى المناطق الجنوبية للمملكة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال