القائمة

أخبار

الشاب بلال يرفض حمل العلم الوطني خلال مهرجان جوهرة بالجديدة

قالت جريدة أخبار اليوم في عددها الصادر اليوم 9 يوليوز أن الشاب بلال رفض حمل العلم المغربي يوم السبت الماضي خلال إحيائه للسهرة الختامية لمهرجان "جوهرة" الذي أقيم بمدينة الجديدة.

نشر
الشاب بلال
مدة القراءة: 1'

الشاب بلال برر تصرفه هذا خلال ندوة صحفية قبل صعوده إلى المنصة قائلا أنه لا يريد حمل العلم المغربي خلال السهرة بدعوى أن العلم شيء مقدس، و يجب أن يحترم و يضل معلقا في مكانه، لا أن يستخدم بشكل سيئ على حد تعبيره.

و خلال السهرة قام الجمهور بمد الشاب بلال بالعلم الوطني غير أنه رفض حمله و سلمه بدل ذلك إلى المنظمين.

حفل الشاب بلال دام لأزيد من ساعتين، كما حج إلى  منصة "سباق الخيل" التي أقيم عليها الحفل ما يزيد عن 150 ألف متفرج، إذ امتلأ ملعب سباق الخيل عن آخره.

و تعليقا منه على الحضور الجماهيري الكبير قال بلال أن الجمهور المغربي يضل جمهوره المفضل، و أضاف أنه يتمتع بشعبية كبيرة  في المغرب أكثر من تلك التي يحظى بها في الجزائر.

Bilal veut rester neutre
الكاتب : karbousse58
التاريخ : في 09 غشت 2012 على 00h00
Bilal veut rester une vedette sans se mèler dans des affaires politiques surtout l'affaire de nos territoires Sahraouis et avant tout, il ne faut pas oublier que Bilal est un citoyen algérien
Dernière modification le 09/08/2012 00:01
drapeau
الكاتب : agoulide
التاريخ : في 10 يوليوز 2012 على 11h19
il a tout a fait raison ,d'ailleurs ça n'est pas une habitude marocaine de se balader avec le drapeau,mais plutot une habitude algerienne