القائمة

مقالة

البارصا تتسبب في إلغاء مباراة الريال ضد المغرب التطواني

قالت جريدة العلم على موقعها الإلكتروني أن نادي برشلونة الإسباني قام بإفشال المباراة الودية التي كان سيخوضها غريمه التقليدي ريال مدريد حامل لقب الليغا ضد بطل الدوري المغربي المغرب التطواني في الـ24 من الشهر الجاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي ريال مدريد قالت أن إلغاء المباراة الودية ضد بطل المغرب فريق المغرب التطواني يعود لأسباب تنظيمية.

و بحسب جريدة العلم فإن برشلونة، الذي يواجه فريق الرجاء البيضاوي ودياً يوم 28 من الشهر الجاري، بعدما كان مقررا أن يواجه نجوم الدوري المغربي، قد طلب عدم اللعب على أرضية ملعب طنجة  الكبير قبل شهر من المباراة المرتقبة مما جعل مواجهة فريق ريال مدريد للمغرب التطواني أمرا مستبعدا خصوصا و أنه كان مقررا أن تقام  على ملعب طنجة في 24 من هذا الشهر.

كما أن الفريق الكطلاني أعلن الانتهاء من الاتفاق على المباريات الودية التي سيخوضها، استعدادا للموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد تيتو فيلانوفا خلفاً لبيب غوارديولا صانع أمجاد الفريق الكاتالوني.
وبالإضافة إلى مباراة الرجاء البيضاوي، سيخوض البارصا مباراة مع هامبورغ الألماني في ذكرى تأسيسه. وفي نهاية الشهر، سيواجه برشلونة جاره اللدود إسبانيول على كأس كاتالونيا وسامبدرويا الإيطالي على كأس جوان غامبر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال