القائمة

مقالة

فريق الرجاء البيضاوي يهزم أتلتيكو بيلباو (فيديو)

تمكن فريق الرجاء البيضاوي  من الفوز على ضيفه أتلتيكو بيلباو الإسباني في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام حوالي ستين ألف متفرج.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ففي إطار استعدادات الفريقين لبطولتي الموسم الجديد لكرة القدم (2012-2013) بالمغرب وإسبانيا، احتضن المركب الرياضي محمد الخامس مقابلة ودية بين الرجاء و أتلتيكو بيلباو، تمكن خللها فريق الرجاء من الفوز  بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

افتتح الرجاء النتيجة في الدقيقة 12 من ضربة جزاء سددها بنجاح العائد محسن متولي، ثم تمكن عادل كروشي في الدقيقة 23 من مضاعفة النتيجة، و مباشرة بعد بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب غايزكا توكيرو من تسجيل الهدف الوحيد لفريق أتلتيكو بيلباو في الدقيقة 47.

و حضر هذه المباراة التي أدارها الحكم الدولي المغربي هشام التيازي جمهور غفير قدر بستين ألف مناصر زينوا جنبات المركب الرياضي بلوحات رائعة.

فريق الرجاء قدم عرضا قويا، بحيث تمكن من هزم أحد الأندية المهمة في الليغا، و بالتالي  طمأن قاعدته الجماهيرية العريضة على مستقبله٬ خاصة مع الانتدابات الهامة والوازنة التي أقدم عليها المكتب المسير الجديد لفريق الرجاء وفي مقدمتها عودة الإطار الوطني امحمد فاخر للإشراف على الإدارة التقنية إلى جانب مجموعة من اللاعبين العائدين من الإعارة من بينهم محسن متولي وانضمام آخرين برزوا بشكل ملفت خلال الموسم الماضي من بينهم شمس الدين الشطايبي و اللاعب الدولي حمزة بورزوق  وعبد الفتاح بوخريص وبدر الكشاني وعادل كروشي.

فريق الرجاء البيضاوي سيكون على موعد آخر مع ناد إسباني آخر هو نادي إفسي برشلونة يوم 28 يوليوز بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال