القائمة

أخبار

فريق جزائري يتهم حكاما مغاربة "بذبحه"

اتهم مسئولو فريق أولمبي الشلف الجزائري ثلاثي التحكيم المغربي بزعامة الحكم بوشعيب لحرش الذي أدار مباراة فريقهم ضد فريق الترجي التونسي بالتسبب في "ذبح" فريقهم، بعدما خسر الفريق الجزائري المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نشر
الحكم المغربي بوشعيب لحرش
مدة القراءة: 2'

و عبر مسئولو الفريق الجزائري عن أسفهم لما أسموه "الانحياز المفضوح"  من قبل الحكام المغاربة لفريق الترجي التونسي الذي حصل ضربتي جزاء في اللقاء، ضمنت له الفوز والنقاط الثلاث، رغم تفوق الفريق الجزائري في المباراة حتى آخر 5 دقائق.

و حسب صحيفة "الشروق" الجزائرية  فقد قال المتحدث الرسمي لفريق أولمبي الشلف، عبد الكريم مدوار أنه لم يتوقع أن ينال فريقه الهزيمة بهذه الطريقة أمام الترجي التونسي، حامل لقب آخر نسخة مشيرا إلى أن فريقه قدم مستوى جيد، إلا إن ثلاثي التحكيم المغربي أراد الفوز للترجي التونسي.

أضاف أن "فوز الترجي جاء بفضل ركلتي جزاء خياليتين وهدفا ثالثا من وضعية تسلل، بعد أن كُنا متقدمين في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة."

أما رشيد بلحوت المدير الفني فلم يتمالك نفسه من شدة التأثر بالهزيمة التي ألحقها الترجي بفريقه ، و أكد على أحقية أولمبي الشلف بنتيجة أفضل، حسبما حملته تصريحاته عقب نهاية اللقاء.

وتابع قائلا "أولمبي الشلف واجه فريقاً قوياً على قواعده وأمام جماهيره، لكنه كان في المستوى وكان بإمكانه العودة إلى الجزائر بنتيجة إيجابية، لولا مهازل ثلاثي التحكيم المغربي، الذي حسم الأمر لصالح الترجي الرياضي بفضل قرارات مشكوك في أمرها ويندى لها الجبين."

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال