القائمة

أخبار

فتاة ماليزية تطلب يد الشماخ أمام الجماهير

قامت فتاة ماليزية بطلب يد مروان الشماخ مهاجم المنتخب الوطني و نادي أرسنال الإنجليزي أمام الجماهير، أثناء المقابلة الودية التي جمعت يوم الثلاثاء 24 يوليوز فريق أرسنال ببنجوم الدوري الماليزي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قامت هذه الشابة برفع لافتة و سط مدرجات ملعب "بوكيت جاليل" في كوالالمبور، كتب عليها بالإنجليزية  "marry me chamakh"، أي "تزوجني يا الشماخ"، مما أثار انتباه وسائل الإعلام، خصوصا و أن هذه المباراة حضيت بتغطية إعلامية كبيرة قل نظيرها.

وكان  الفريق الإنجليزي قد نال استقبالا حافلا مند أن حط الرحال بالديار الماليزية، فيما كان النجم المغربي أحد أكثر اللاعبين قبولا لدى الجماهير، وهو أمر أرجعه البعض إلى رابط الدين الذي يجمعه بالسواد الأعظم من الجماهير في بلد يدين 60% من سكانه بالإسلام.

و شارك اللاعب المغربي في هذه المقابلة كلاعب أساسي قبل أن يتم تعويضه في الشوط الثاني، الشماخ كان قد أبدى رغبة كبيرة في البقاء مع أرسنال، خصوصا مع اقتراب المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي من الرحيل، عن الفريق مما سيجعل المهاجم المغربي يعود إلى الواجهة.

يذكر أن هذه المقابلة انتهت بتحقيق الأرسنال لفوز صعب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة،  بحيث تمكن الفريق الإنجليزي من تدارك الموقف و إنقاد ماء الوجه في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بإحرازه هدفين متتاليين عبر كل من  توماس إيسفيلد وانيكي في الدقيقتين الـ (87 و 90) على التوالي، بينما كان موسليم قد سجل هدف السبق لنجوم الدوري الماليزي في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

demande publique de mariage
الكاتب : ah
التاريخ : في 26 يوليوز 2012 على 09h04
Elle est libre de le faire savoir meme publiquement sachant qu'elle serieuse mais reste a' Chammakh d'accepter ou non.Si chammakh n'accepte pas, il ne faut pas le blamer..c'est ca la logique..