القائمة

مختصرات

تصفيات كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يواجه نظيره الغامبي في رابع دجنبر المقبل بالرباط

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة سيواجه نظيره الغامبي ،يوم 4 دجنبر المقبل ،على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط ابتداء من الساعة الخامسة مساء ،وذلك لحساب ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات لأقل من عشرين سنة -كوستاريكا 2021.

و ذكرت الجامعة في بلاغ نشرته مساء اليوم الاثنين أنه لهذا الغرض يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من عشرين سنة، بقيادة المدرب باتريك كوردوبا، تجمعه الإعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة .

و في سياق ذي صلة بكرة القدم النسوية ، أفاد المصدر ذاته بأن المنتخب الوطني النسوي يواصل تجمعاته الإعدادية للإستحقاقات المقبلة وعلى رأسها كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية والتي ستحتضنها بلادنا صيف سنة 2022 ،وهي البطولة التي ستكون مؤهلة لكأس العالم أستراليا/نيوزيلاندا 2023 .

وذكر أنه في هذا الصدد، يجري المنتخب الوطني النسوي بقيادة المدرب رينالد بيدروس تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ستحوض خلاله النخبة الوطنية مباراة ودية أمام منتخب السنغال يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال