القائمة

أخبار

امرابط يصف مدرب الأولمبيين بالفاشل و حديث عن إقالته

بعد إخفاق المنتخب الوطني الأولمبي في بلوغ الدور الثاني من الألعاب الأولمبية، بعد تحقيقه لتعادلين أمام المنتخب الهيندوراسي و الإسباني، وانهزامه أمام المنتخب الياباني، وصف نور الدين امرابط مدرب الأسود بالفاشل، فيما ترددت أنباء عن إقالته.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

لم يتمكن المنتخب الأولمبي المغربي من تجاوز دور المجموعات في الألعاب الأولمبية التي تقام في لندن، بعد حلوله ثالثا في مجموعته خلف اليابان المتصدر و الهندرواس صاحب الصف الثاني، و مباشرة بعد هذا الإخفاق صرح لاعب المنتخب الوطني الأولمبي نورالدين امرابط لإحدى الإذاعات الهولندية قائلا أن مدرب الأولمبين فاشل، و أنه لم يكن مرتاحا في المركز الذي يلعب فيه مشيرا على أنه تحدث مع المدرب الهولندي في الأمر غير أن هذا الأخير لم يكن يملك حلولا أخرى.

و أشار نور الدين في نفس التصريح على أن اللاعبين بذلوا ما في وسعهم من أجل تشريف الراية المغربية غير أن النهج التكتيكي الذي اعتمده المدرب و كذا الإستعداد السيء كانا وراء الخروج من الدور الأول .

فيما تحدثت بعض الأخبار عن أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت الإنفصال عن مدرب المنتخب الأولمبي المغربي بيم فيربيك و ذلك عقب الإخفاق بأولمبياد لندن 2012.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال