القائمة

مختصرات

شركة Fulfillment Bridge تطلق أول خدمة للدفع الدولي في المغرب

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 قامت ( Fulfillment Bridge ) الشركة الرائدة في ميدان الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية والحائزة على المركز الأول في مسابقة AfricaArena Serie A Startup Award، بإطلاق أول خدمة للدفع عند الإستلام لشحنات التجارة الإلكترونية الدولية في المغرب .

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الخدمة تقدم العديد من المزايا للعملاء المغاربة الراغبين في التسوق من مواقع التجارة الإلكترونية الدولية، حيث تمكنهم من إستلام مشترياتهم في نقاط التجميع التي يختارونها في المغرب والتحقق من المشتريات قبل القيام بعملية الدفع.

وأبرز البلاغ، نقلا عن قيس الخضراوي، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، أن الأمر يتعلق ب"خطوة كبيرة إلى الأمام في جهودنا لتمكين العملاء المغاربة من الاستمتاع بتجربة تسوق خالية من المتاعب وتزويدهم بخيارات ملائمة وآمنة عند قيامهم بالتسوق من مواقع التجارة الإلكترونية الدولية".

من جهة أخرى، أشارت الشركة إلى أن سوق التجارة الإلكترونية بالمغرب يشهد نموا ملحوظا في ظل ارتفاع معدل انتشار الإنترنت في المملكة إلى ما يقارب 74,7% وتنامي إنفاق المستهلكين في مواقع التجارة الإلكترونية مقارنة بالأعوام السابقة، مبرزة أن حجم إيرادات التجارة الالكترونية في المغرب بلغ ما يقارب المليار دولار أمريكي سنة 2020 مع توقعات بتحقيق نتائج أفضل في السنوات المقبلة.

وأضافت أن ارتفاع عدد عروض التجارة الإلكترونية وانتشار بطاقات الائتمان وتنامي شهية المتسوقين ستساهم في تشجيع العديد من العملاء على الإلتحاق بهذا التوجه الجديد.

ومع ذلك، يتابع البلاغ، ومن أجل تعزيز هذا النمو وتحقيق بيئة أعمال ديناميكية ومستدامة، أصبح قطاع التجارة الإلكترونية في المغرب في حاجة إلى التطوير المستمر والحلول المبتكرة أكثر من أي وقت مضى. وهذا ما دفع شركة Fulfillment Bridge إلى توحيد جهودها مع أهم الشركات التكنولوجية في المنطقة لتطوير التجارة الإلكترونية الدولية وإطلاق أول خدمة للدفع عند الاستلام في المغرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال